النشرة الفنية/ سوسن بدر ضيفة شرف حفل افتتاح مهرجان بردية لسينما الومضة.. واستقبال آمال ماهر بالورود في جدة

319

كتبت / أميرة جمال

جاءت النشرة الفنية شاملة للكثير من الأحداث الهامة والجديدة، وتستعرض الجمهورية والعالم خلال السطور التالية أبرز ما جاء من أخبار الفن اليوم.

انطلاق حفل افتتاح مهرجان بردية لسينما الومضة

أعلنت إدارة مهرجان بردية لسينما الومضة، عن انطلاق دورته الأولى يوم الأربعاء 1 مايو، إذ يعد المهرجان الأول لأفلام الخمس دقائق، وتنظمه مؤسسة بردية للثقافة والفنون، تحت رعاية وزارة الثقافة، في الفترة من 1 حتى 7 مايو 2024، برئاسة الكاتب عبد الرحيم كمال، ومدير عام المهرجان عزة أبو اليزيد، وضيف الشرف دولة فلسطين.

ويُقام حفلي الافتتاح والختام لمهرجان بردية لسينما الومضة بالمركز الثقافي الروسي بالقاهرة، على أن تُقام العروض الجماهيرية للأفلام، في الفترة من 2 حتى 6 مايو بسينما الهناجر بدار الأوبرا، بحضور لفيف من الفنانين والنقاد.

ضيوف مهرجان بردية لسينما الومضة


وقررت إدارة المهرجان، أن تكون ضيف شرف حفل الافتتاح النجمة سوسن بدر، كما تقرر تكريم باقة متميزة من صانعي العمل السينمائي، وهم الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع، والمصور السينمائى الكبير «سعيد شيمي»، والمخرج الكبير «عمر عبد العزيز»، والمخرج الكبير «هاني لاشين»، والكاتب الكبير «ناصر عبد الرحمن»، النجم صلاح عبد الله، الملحن مودى الإمام، والشاعر الكبير «إبراهيم عبد الفتاح»، والأب «بطرس دانيال»، والمخرج الفلسطيني الكبير «فايق جرادة»، والكاتب الروسي الكبير «فلاديمير بيلياكوف».

ويبدأ الدخول إلى الريد كاربت فى تمام الساعة 5:30 مساء، وتبدأ فقرات الحفل في تمام الساعة 7 مساءً، بحضور وزيرة الثقافة أو من ينوب عنها، والسفير الروسي، والسفير الفلسطيني، ونخبة من الفنانين ونجوم المجتمع.

تمهيدا لحفلها.. استقبال آمال ماهر بالورود في جدة

من ناحية أخرى، وصلت الفنانة آمال ماهر، لـ مدينة جدة مساء أمس الأحد، استعداد لإحياء حفلها الغنائي يوم الجمعة الموافق 3 من مايو المقبل، وتم استقبالها بالورود من مسئولي الشركة المنظمة للحفل هناك.

حفل آمال ماهر بموسم الرياض

ومن المقرر أن تقدم آمال ماهر، خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور، ومن المتوقع أن يكون الحضور كبير، خصوصا أنه اول حفل لها بعد غياب طويل

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر

وأعلنت الشركة المنظمة لـ حفل الفنانة آمال ماهر عن أسعار الحفل المقرر اقامته يوم 3 مايو المقبل، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 75 ريالا سعوديا، ما يعادل 900 جنيه مصري، وهناك عدد من الفئات لتذاكر الحفل وهي 100 ريال سعوي، 150 ريالا سعوديا، 400 ريال سعودي، وأخيرا 1850 ريالا سعوديا، وهو ما يزيد على 23 ألف جنيه مصري.

آخر أعمال آمال ماهر

والجدير بالذكر أن، كانت آخر أعمال آمال ماهر ألبوم بعنوان أنا كويسة، والذي طرحته من 5 أشهر وحقق نجاحًا كبيرًا، وشهد عودتها للساحة الغنائية بعد غياب لثلاث سنوات، والألبوم مكون من 5 أغاني وجاءت على النحو: أغنية أنا كويسة، أغنية صاحبة عمري، أغنية كسبتوا الرهان، أغنية الحكاية في مشهدين، أغنية أنا الحب.

Visited 22 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه