أبرز أخبار الحوادث.انقلاب سيارة بصحراوي قنا.. والنيران تلتهم مصنع في الوراق..

والسجن 3 سنوات للمتهمين بسرقة شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة

249

أميرة جمال

يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة أبرز أخبار الحوادث اليوم،  لذا نستعرض خلال السطور التالية أهم وآخر أخبار الحوادث خلال اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024.

 إصابة 3 في حادث انقلاب سيارة بصحراوي قنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة نقل بالطريق الصحراوي الغربي نجع حمادي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، كان اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، بإصابة 3 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة “نقل”، بالقرب من قرية الحلفاية طريق نجع حمادي الصحراوي الغربي.

بالفحص تبين إصابة: “محمود أحمد عبد الحميد، 29 عامًا، وحسن محمد همام 32 عامًا، ومحمود عباس أحمد، 20 عامًا”، تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

إصابة شخص بحالة اختناق إثر النيران التي التهمت مصنع النصر للمسبوكات في الوراق

من ناحية أخرى، أصيب شخص بحالة اختناق في حريق التهم مصنع النصر للمسبوكات، بقرية طناش، بمنطقة الوراق، شمال الجيزة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة باندلاع حريق هائل داخل مصنع النصر للمسبوكات، بقرية طناش، بمنطقة الوراق، شمال المحافظة.

ودفع اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق، لمنع امتداد النيران للمجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق، وتبين إصابة شخص بحالة اختناق جراء الحريق، جرى نقله إلى المستشفى للعلاج.

وتم تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

السجن 3 سنوات للمتهمين بسرقة شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بـ القليوبية

على صعيد آخر، قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار أمير فايز حنا وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسى، ومحمد سيد عبد العال، أمين أحمد عبد الحافظ، ووكيل النيابة إيهاب فاروق، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش، بالسجن لمدة 3 سنوات لسرقتهما شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة “شطة” وسلاح أبيض بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 33650 لسنة 2023 جنايات ثان شبرا، والمقيدة برقم 3332 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين “رمضان ج م”، 31 سنة، عامل، ومقيم عزبة رستم ثان شبرا بمحافظة القليوبية، و”هايدى م ك”، 22 سنة، طالبة، مقيمة بالخيال النزهة القاهرة، في يوم 12/12/2022 بدائرة قسم شرطة ثان شبرا محافظة القليوبية شرعا في سرقة أحمد محمد عبد الامام محمد، كرهاً عنه.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين استوقفا المجني عليه حال سيره بالدراجة النارية قيادته بالطريق العام ليلا طالبين إيصالهما لمبتغاهما، واستدرجاه لمكان قصي عن أعين المارة، وما أن ظفرا به حتى باغته الأول بإلقاء مادة حارقة “شطة” على وجهه، واستتبعه بسلاح أبيض “سكين”، استلمه من الثانية محدثين إصابته بأنحاء جسده فتمكنا بتلك الوسيلة من شل مقاومته للاستيلاء علي الدراجة النارية قيادته.

وكشف أمر الإحالة، أنه قد خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو استغاثة المجني عليه وضبط المتهمين متلبسين بجريمتهما على النحو المبين بالأوراق، كما أنهما أحرزا سلاح ابيض وأداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص (سكين، مادة حارقة) دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

اقرأ أيضا:
الداخلية :ضبط عصابة لغسل الأموال وتجارة المخدرات بقيمة 900 مليون جنيه

Visited 16 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه