“تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل عتبات البهجة وأبرز أحداثه المشوقة”

0 251

أميرة جمال

يتشوق الكثير من متابعي مسلسل عتبات البهجة لمعرفة مواعيد العرض الثاني، حيث أعلنت شركة العدل جروب، عن انطلاق العرض الثاني للعمل من بطولة الفنان يحيى الفخراني، عبر قناة cbc، و cbc دراما، فهو من المسلسلات القصيرة ذات الـ 15 حلقة، وعرض خلال النصف الأول من شهر رمضان 2024.

مواعيد العرض الثاني لمسلسل عتبات البهجة عبر قناة cbc و cbc دراما

من المقرر عرض مسلسل عتبات البهجة في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد في الساعة 2 صباحاً، عبر قناةcbc، بينما يعرض في تمام الساعة 11 مساء، والإعادة الأولى في الساعة 5 صباحاً، والإعادة الثانية في الساعة 10 صباحاً، عبر قناة cbc دراما.

أحداث مسلسل عتبات البهجة

والجدير بالذكر أن أحداث مسلسل عتبات البهجة يدور في إطار تشويقي مثير، حيث يظهر من خلالها «يحيى الفخراني» في شخصية بهجت الأنصاري أحد مؤثري مواقع التواصل االاجتماعي، ويقدم محتوى يحث على النجاح والاستقرار في الحياة، وفي ذلك الوقت توفيت زوجته وبلغ سن المعاش من الوزارة، لتتصاعد الأحداث ويبدأ في مواجهة أزمات عديدة، من ضمنها الفجوة التي تحدث بين الآباء والأبناء في بعض الأحيان.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

يشار إلى أن مسلسل عتبات البهجة، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم الفنان القدير يحيى الفخرانى، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور.

Visited 14 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق