محاكمة صاحب واقعة تلحين القرآن الكريم .. والإعدام لتاجر مواشي قتل زوجته في أسيوط.. أبرز حوادث اليوم

0 271

أميرة جمال

جاءت أبرز أخبار الحوادث، السبت 30 مارس 2024، بالكثير من الوقائع المتصاعدة، وتستعرض “الجمهورية والعالم” خلال السطور التالية أبرز ما جاء من حوادث خلال ساعات النهار.

لاتهامه بازدراء الإسلام.. محاكمة صاحب واقعة تلحين القرآن الكريم

تنظر محكمة استئناف النزهة، الأحد 31 مارس 2024، محاكمة صاحب واقعة تلحين القرآن الكريم على أنغام الموسيقى لاتهامه بازدراء الدين الإسلامي، من خلال تغيير شكل القرآن الكريم، على أنغام العود وبث الفيديو عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي وجعله شبيهاً بالأغاني، ما أثار غضب المسلمين وغضب كل أصحاب الأديان السماوية لما فى القرآن الكريم من قدسية ووقار تحترمها كل الأديان السماوية الأخرى.

خطة الانتقام.. كواليس مقتل شاب وحرق جثته في العمرانية

من ناحية أخرى تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمين بقتل سائق وإضرام النيران بجسده مستخدمين «البنزين»، بسبب خلافات بينهم بمنطقة العمرانية في الجيزة، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

«سدد لها 15 طعنة وتركها تنزف».. الإعدام لتاجر مواشي قتل زوجته في أسيوط»

على صعيد آخر، قررت الدائرة الحادية عشرة بمحكمة جنايات أسيوط، السبت 30 مارس 2024، بإجماع آراء أعضائها بالإعدام شنقا لتاجر مواشي، أنهى حياة زوجته بـ 15 طعنة نافذة بسبب خلافات زوجية بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد التواب صالح، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار روميل شحاتة، الرئيس بالمحكمة، والمستشار ضياء الدين أحمد دهيس، نائب رئيس المحكمة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق