إصابة سيدة أثيوبية في حادث أعلى الطريق الأوسطي .. وارتفاع ضحايا حادث الطريق الإقليمي لـ 13 شخصًا.. مع غلق كلي لـ كوبري جيهان السادات بالقاهرة.. أبرز الحوادث اليوم

0 154

أميرة جمال

شهدت أخبار الحوادث اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024، تصاعدا في الأحداث، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز ما جاء من أحداث خلال ساعات النهار.

إصابة سيدة أثيوبية في حادث أعلى الطريق الأوسطي

أصيبت سيدة تحمل الجنسية الأثيوبية، في حادث تصادم سيارتين ملاكي أعلى الطريق الأوسطي، عصر اليوم الثلاثاء، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصاب أعلى الطريق الأوسطي القادم من البدرشين إتجاه مدينة حلوان.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير سيارة ملاكي بالطريق المشار إليه اصطدمت بها سيارة آخرى مما أسفر عن تهشم السيارتين وإصابة سيدة تحمل الجنسية الأثيوبية، وتم رفع آثار الحادث ونقل المصابة إلى مستشفى الحوامدية العام للعلاج، والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى.

ضحايا لقمة العيش.. ارتفاع ضحايا حادث الطريق الإقليمي لـ 13 شخصًا

على صعيد آخر، ارتفع عد ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي، جنوب محافظة الجيزة، إلى 13 شخصًا، بينهم عمال، جرى نقلهم إلى أقرب مستشفيات للعلاج.

وكانت قد وردت إشارة لمسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة، من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق الإقليمي، بعد محطة تحصيل رسوم الصف، جنوب الجيزة.

سرعان ما انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ في الإتجاه القادم من العاصمة الإدارية إتجاه مركز العياط، وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير سيارة ميكروباص بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق وإصابة 13 شخصا بينهم عمال جرى نقلهم إلى المستشفى للعلاج، هذا وجرى رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

لمدة شهر.. غلق كلي لـ كوبري جيهان السادات بالقاهرة

من ناحية أخرى، أجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لاستكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بالمحطة رقم 4 بمشروع مونوريل العاصمة الإدارية بشارع ذاكر حسين.

ويستلزم تنفيذ الغلق الكلي لمسطح كوبري جيهان السادات للقادم من شارع ذاكر حسين تجاه شارع عبد الله العربي بالقاهرة، وإجراء بعض التحويلات المرورية للقادم من شارع ذاكر حسين تجاه شارع عبد الله العربي، يسلك يمينًا شارع بني أمية، فيسارًا شارع أحمد فهيم تجاه شارع عبد الله العربي، ويكون تنفيذ تلك الأعمال ليلا ونهارا اعتبارًا من الساعة 12:05 صباح اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس الجاري، ولمدة 30 يومًا.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق