الأهلي يتأهل للنهائي بعد فوزه على مازيمبي ويواجه الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

المارد الأحمر يتفوق على مازيمبي ويبلغ النهائي

253

أحمد أبو زيد

في مباراة مثيرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، نجح الفريق المصري المعروف باسم “المارد الأحمر”، أي الأهلي، في التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة للمرة السابعة عشر في تاريخه، والخامسة على التوالي. حيث فاز الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء على حساب فريق مازيمبي الكونغولي، في مباراة نصف النهائي التي أُقيمت على أرضية استاد القاهرة الدولي.

بعد تعادل سلبي في مباراة الذهاب في الكونغو، نجح الأهلي في تحقيق الفوز في مباراة الإياب بثلاثة أهداف نظيفة، مما جعله يتأهل بمجموع المباراتين. وكانت التقنية المتقدمة للفيديو VAR قد ألغت هدفًا لفريق مازيمبي، بعد أن تم اكتشاف لمسة يد على لاعبهم قبل تسجيل الهدف.

تألق لاعبو الأهلي في المباراة، حيث سجل محمد عبد المنعم الهدف الأول في الدقيقة 68 بعد تسديدة رأسية رائعة من عرضية قام بها علي معلول. وأضاف وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 84 بعد تمريرة متقنة من علي معلول أيضًا.

 

وبهذا الفوز، حجز الأهلي مقعده في المباراة النهائية، حيث سيواجه نادي الترجي التونسي الذي تأهل بعد فوزه على صن داونز الجنوب أفريقي. وستكون هذه المواجهة بين الأهلي والترجي فرصة لتحديد بطل بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام.

اقرأ أيضا:
تبادل الهجمات واستحواذ متقارب ينتهيان بتعادل الأهلي ومازيمبي في دوري الأبطال

 

Visited 15 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه