سقوط سقف شقة وإصابة 5 أطفال في أوسيم .. ومقتل ربة منزل على يد زوجها بالإسكندرية.. وضبط تشكيل عصابي بالقاهرة ” أبرز حوادث اليوم”

0 676

أميرة جمال

شهدت ساعات النهار الكثير من الحوادث التي وقعت وتم ضبط أصحابها، وفي هذا الصدد تستعرض “الجمهورية والعالم” خلال السطور التاليةأبرز ما جاء من حوادث اليوم السبت 23 مارس 2024.

«بين الحياة والموت».. سقوط سقف شقة وإصابة 5 أطفال في أوسيم

أصيب 5 أطفال، إثر سقوط سقف شقتهم في أوسيم بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المصابين الـ5 للمستشفى، وهم التوأم «آية، مكة»، وشققتهما «شروق»، 11 عامًا، «منة مصطفى»، وشقيقتها «حبيبة»، أكبرهما 6 سنوات.

وتبينّ أن الأطفال الـ5، أصيبوا بكسر في الجمجمة، وكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة من الجسد، هذ وأخطرت النيابة العامة، والتي طلبت تقرير عن الحالة الصحية للمصابين، كما طلبت بعمل تحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها، واستدعاء والدي الأطفال لسماع أقوالهما بشأن الحادث.

قبل إفطار المغرب بدقائق.. مقتل ربة منزل على يد زوجها بالإسكندرية

قبل إفطار المغرب بدقائق وبسكين المطبخ، لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة على يد زوجها بالإسكندرية، إثر نشوب مشاجرة بينهما داخل الشقة سكنهما فى منطقة أبو يوسف دائرة قسم شرطة الدخيلة. بسبب خلافات زوجية، أقدم على إثرها الزوج على غرس سكين المطبخ فى عنق الزوجة فأرداها قتيلة فى بركة دماء.

وكانت بداية الواقعة كما كشفتها تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة، ببلاغ تلقاه اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، من العميد ياسر القطان، مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بوجود مشاجرة ومتوفية داخل شقة بعقار بشارع «عصمت هانم» بمنطقة أبويوسف دائرة قسم شرطة الدخيلة.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ رفقة سيارة إسعاف لنقل الجثة، وتبين من الفحص والمعاينة، وجود جثة «شيماء.ا.م.»، 42 سنة ربة منزل، مسجاة بأرضية صالة الشقة وسط بركة من الدماء ومغروس فى عنقها سكين بمحل سكنهما بالشقة بالطابق الثالث بالعقار محل الواقعة.

ضبط تشكيل عصابي بحوزته حشيش واستروكس وأسلحة بالقاهرة

على صعيد آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط سائقين بدائرة قسم شرطة بدر وبحوزتهما (36 كيلو جراما) من مخدر الحشيش وسيارة.

وتم ضبط عاطلَين “لأحدهما معلومات جنائية” بدائرة قسم شرطة الظاهر وبحوزتهما “6 كيلو جرامات لمخدر الأستروكس- فرد خرطوش- طبنجة صوت – 2 ميزان حساس- 2 سلاح أبيض”.

كما تم ضبط شخصين بدائرة قسم شرطة الشروق وبحوزتهما “12 كيلو جرام من مخدر الحشيش”، وضبط ربة منزل، وعاطل بدائرة قسم شرطة المرج بحوزتهما “1.3 كيلو جرام لمخدر الحشيش و9300 قرص مخدر – طبنجة وعدد من الطلقات”، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ العرض على النيابة العامة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق