حريق في معرض أهلا رمضان وكلية الطب البيطري بجامعة القاهرة.. وإحالة المتهم في وفاة حبيبة الشماع لـ المحاكمة.. ابرز حوادث اليوم

0 150

أميرة جمال

شهدت ساعات النهار الكثير من أخبار الحوادث، وتستعرض “الجمهورية والعالم” خلال السطور التالية أبرز ما جاء في أخبار الحوادث اليوم الخميس 21 مارس 2024.

كشف ملابسات العثور على جثة شاب في مقابر حدائق أكتوبر

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة العثور على جثة شاب في ظروف غامضة ملقى داخل منطقة المقابر بحدائق أكتوبر في الجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

رجال الإطفاء يسيطرون على حريق في كلية الطب البيطري بـ جامعة القاهرة

من جانبها نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق اندلع داخل كلية الطب البيطري بجامعة القاهرة، دون وقوع خسائر بشرية.

«مناقصات وتلاعب».. أقوال الشهود في محاكمة رئيس شركة المياه بأسوان بتهمة تقاضي رشوة

في سياق متصل استمعت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، إلى أقوال الشهود في جلسة محاكمة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، في القضية المتهم فيها بالحصول على رشاوى مالية قدرها 8 ملايين و50 ألف جنيه، والمتهم فيها 5 آخرون.

وأفاد أحد الشهود أنه بحكم طبيعة عمله في الشركة والجزء الخاص به كان في طلب مواسير للشركة قبل نهاية السنة المالية، وعلاقته في ذلك تتعلق بالناحية الفنية المتعلقة وتقديم طلب المواسير، منوها أن المتهم الأول طلب إلغاء عملية طلب المواسير وإعادة الطرح مرة أخرى، وعندما قمنا بالأعمال الفنية وجدنا أن المواسير غير مناسبة للمواصفات بسبب قصرها، وقمنا بتحرير محضر بذلك لإثبات الحالة.

خلاف تحول لجريمة.. كواليس مقتل شاب طعنًا في منشأة القناطر

هذا وتباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل شاب طعنًا خلال مشاجرة، بسبب خلافات سابقة بينهما بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بعد إحالته للمحاكمة.. التهم الموجهة إلى السائق في واقعة حبيبة الشماع

يواجه السائق المتهم في واقعة التحرش بـ حبيبة الشماع «فتاة الشروق»، مما أدى إلى قفزها من السيارة حال سيرها، عدة تهم منها الشروع في خطف حبيبة الشماع، وتعاطي المواد المخدرة، والتزوير في المحررات الرسمية، وقررت جهات التحقيق إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات.

«بيدافع عن خطيبته من التحرش».. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل شاب في أبو النمرس

قرر قاضي المعارضات المختص، تجديد حبس المتهمين بقتل شاب، لمحاولته التدخل للدفاع عن خطيبته وبرفقتها 3 فتيات أخريات من التحرش في أبو النمرس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

لـ22 أبريل.. تأجيل محاكمة المتهمين بخطف وقتل الطفل يوسف بالدقهلية

على صعيد آخر، أجلت محكمة الجنايات المختصة، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة المتهمين بخطف وقتل الطفل يوسف، طمعًا في سلب فدية في القضية رقم 11596 لسنة 2024 بمنطقة الستاموني في محافظة الدقهلية، إلى 22 أبريل المقبل.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق