تعادل ناري بين منتخبي مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية وإصابة صلاح تلقي بظلالها

0 537

مصطفي إبراهيم

تم إغلاق فصل اللقاء بين منتخبي مصر وغانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، والتي أُقيمت يوم الخميس. انتهت المباراة بتعادل المنتخبين بنتيجة 2-2، وهي جزء من الجولة الثانية لدور المجموعات في البطولة التي تستضيفها كوت ديفوار في 2023.

بفضل هذا التعادل، رفع المنتخب المصري رصيده إلى نقطتين، واحتل المركز الثاني مؤقتًا في المجموعة الثانية. أما منتخب غانا، فقد حصل على أول نقطة له بعد الهزيمة في المباراة الأولى أمام الرأس الأخضر.

في مشهد أليم، غادر محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد المنتخب المصري، المباراة مصابًا بعد اصطدامه بلاعبين من منتخب غانا. واستغلت غانا هذه الفرصة لتسجيل هدف التقدم عن طريق محمد قدوس.

تجدر الإشارة إلى أن فرق المجموعة الثانية ستخوض مباريات الجولة الثالثة لتحديد الفرق المتأهلة إلى دور الستة عشر، مع انتظار نتائج مباراة موزمبيق والرأس الأخضر في نفس المجموعة. مباراة مصر القادمة ستكون أمام كاب فيردي في الجولة الثالثة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتتزامن مع مباراة غانا وموزمبيق في الجولة الثانية.

تألق صلاح وتعادل مفاجئ لمصر في افتتاح مشوارها في كأس أمم أفريقيا

ويحتاج منتخب الفراعنة، الفوز في مباراة كاب فيردي بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا من أجل التأهل لثمن نهائي بطولة أفريقيا بعد التعادل في أول مباراتين.

اقرأ أيضا:
ناميبيا تتصدر مجموعتها بعد فوز تاريخي على تونس في كأس الأمم الإفريقية

فوز كاسح للمغرب وأول ثلاث نقاط للعرب في كأس أمم إفريقيا

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق