الحالة الصحية للموسيقار الكبير حلمي بكر تثير القلق بعد تعرضه لعملية نصب

0 175

رانيا حسن

يتواجد الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر حاليًا في منزله، ويرقد في حالة صحية صعبة جراء تعرضه لعملية نصب أدّت إلى خسارة مالية كبيرة. يعاني من توقف في حركة رجليه وهذا أثّر على وضعه الصحي بشكل كبير.

زوجة الموسيقار، سماح القرشى، أكدت أنه برغم الظروف الصعبة الصحية التي يواجهها، إلا أن حلمي بكر ما زال عقلانيًا ويتفاعل بشكل جيد مع محيطه. يحافظ على قواه العقلية والقدرة على التواصل، وليس لديه مشاكل في التذكر أو التحدث.

توضح القرشى أن الحادثة التي أدّت إلى حالته الصحية الراهنة ناتجة عن صدمة كبيرة بسبب استيلاء مدير أعماله السابق على مبلغ مالي ضخم، يُقدّر بنحو 2 مليون و280 ألف جنيه. تم اتهام المدير بالنصب والاحتيال والاستيلاء على الأموال.

هناك اهتمام كبير من قبل الفنانة نادية مصطفى والدكتور عاطف إمام، اللذين يحرصان على زيارة بكر والتأكد من حالته. يُجرى البحث حاليًا عن طبيب محترم لتقديم العلاج الضروري، ومن الممكن نقله إلى مركز للعلاج الطبيعي إذا استدعت الحاجة لذلك.

محامي بكر قد اتهم المدير السابق بالنصب والاحتيال، حيث تم استغلال ثقته واستيلاء المبلغ الضخم بوعود كاذبة بتحقيق عوائد مالية كبيرة.

تم متابعة حالة بكر من قبل أطباء متخصصين في القصر العيني، ورغم تدخل النقابة لنقله إلى المستشفى، إلا أنه يُعالج حاليًا في منزله بسبب تردي حالته الصحية.

 

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق