تصريحات قوية من أنجلينا جولي: “الهجوم الإرهابي لا يبرر الضربات على الأبرياء في غزة”.

شخصيات عالمية تعبر عن موقفها في الصراع: من أنجلينا جولي إلى ميا خليفة.

0 214

بريجيت محمد

في أعقاب التصاعد الخطير للعنف بين إسرائيل وحماس والفلسطينيين داخل قطاع غزة، قامت الممثلة العالمية أنجلينا جولي بالتعبير عن رأيها وموقفها فيما يتعلق بهذا الصراع الدموي. عبر حسابها على موقع إنستغرام، قدمت جولي تصريحات قوية وموجزة تتعلق بالأحداث والضحايا.

أنجلينا جولي أعربت عن قلقها وغضبها إزاء الهجوم الإرهابي الذي نفذته حماس في إسرائيل والذي أسفر عن وفاة عدد كبير من المدنيين الأبرياء. وشددت على أن هذا الهجوم لا يمكن أبدًا أن يبرر استهداف السكان المدنيين في غزة.

تعبيرًا عن تضامنها مع الضحايا وعوائلهم، دعت جولي إلى الصلاة من أجل عودة فورية وآمنة للرهائن ولمساعدة العائلات التي تعاني من فقدان أحبائها. كما أشارت إلى الأطفال الذين فقدوا حياة والديهم وأصبحوا أيتامًا نتيجة لهذا الصراع.

جولي أيضًا أشارت إلى تاريخها الطويل في العمل الإنساني ودعم النازحين والضحايا في جميع أنحاء العالم. وأكدت على الأوضاع الصعبة التي يواجهها السكان في غزة نتيجة الحصار الذي استمر لعقود ونقص الموارد الإنسانية والإغاثية الضرورية.

أخيرًا، دعت أنجلينا جولي إلى وقف فوري لإطلاق النار وإنهاء العنف، معبرة عن أهمية حماية حياة الفلسطينيين والإسرائيليين وكل الناس حول العالم.

تجدر الإشارة إلى أن أنجلينا جولي ليست الشخصية الوحيدة التي اتخذت موقفًا من هذا الصراع، حيث قامت العديد من الشخصيات العامة بالتعبير عن تضامنهم أو انتقادهم للأحداث في إسرائيل وغزة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقد أدى هذا الصراع إلى وفاة العديد من الضحايا المدنيين، مما أثار قلقًا عالميًا وجدلاً واسعًا.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق