ليفربول يحقق فوزًا مثيرًا على بورنموث 3-1 بعشرة لاعبين وصلاح يحطم رقمًا تاريخيًا

صلاح يرتقي إلى الترتيب الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز

0 573

مصطفي إبراهيم.

في مباراة مثيرة جرت يوم السبت، استطاع فريق ليفربول تحقيق فوزه الأول في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد تفوقه على منافسه بورنموث بنتيجة 3-1، وهذا رغم أن ليفربول لعب بعشرة لاعبين في جزء من المباراة.

بادر بورنموث بالتسجيل في الدقائق الأولى من المباراة، حينما سجل أنتوني سيمنيو هدف التقدم بعد ثلاث دقائق فقط من انطلاق المباراة. ولكن لم يلبث ليفربول أن يرد على هذا التسجيل، حيث تمكن لويس دياز من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 27.

شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول هدفًا آخر لفريق ليفربول، حينما تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني عن طريق تنفيذ ركلة جزاء بعد تصديه لركلته الأولى.

تعرض ليفربول لضربة قوية بعد طرد أحد لاعبيه، أليكسيس ماك أليستر، الذي حصل على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 58 بسبب تدخله العنيف. ومع ذلك، لم يدم هذا التفوق كثيرًا، حيث نجح ديوغو جوتا في تسجيل الهدف الثالث لفريق ليفربول بعد مرور أربع دقائق فقط من طرد أحد لاعبي بورنموث.

بهذا الفوز، يكون فريق ليفربول قد جمع أربع نقاط من أول جولتين من الموسم، حيث تعادل في الجولة الأولى مع تشيلسي بنتيجة 1-1. بينما يتوفر فريق بورنموث على نقطة واحدة فقط.

يُذكر أن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، قد حقق إنجازًا شخصيًا بعد تسجيله للهدف الثاني في المباراة، حيث تخطى ستيفن جيرارد ليحتل المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين بجميع المسابقات، برصيد 187 هدفًا. وقد ساهم صلاح أيضًا بتسجيل هدفه رقم 200 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 140 هدفًا وقدم 60 تمريرة حاسمة. وقد أنهى بهذا الهدف اللعنة التي استمرت لستة مواسم، حيث كان هذا هو هدفه الأول في الجولة الثانية من الموسم

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق