فيلم ‘بيت الروبي’ يحقق رقماً قياسياً بأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بقيمة 120 مليون جنيه”

0 255

أعلن المخرج بيتر ميمي، المبدع وراء فيلم “بيت الروبي”، عن تحقيقه رقماً قياسياً في عالم السينما المصرية، حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى مبلغ قيمته 120 مليون جنيه. تم نقل هذا الخبر من خلال تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قام المخرج بمشاركة البوستر الرسمي للفيلم على حسابه الشخصي على منصة “فيسبوك”، مصحوباً بتعليق يفيد بأن فيلم “بيت الروبي” أصبح أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

تدور أحداث الفيلم حول قصة إبراهيم الروبي الذي كان يحظى بحياة هادئة إلى أن يزوره شقيقه الصغير ويقرران السفر إلى القاهرة. يُظهر الفيلم سلسلة من المفارقات الكوميدية والصعوبات التي يواجها الشقيقان خلال رحلتهما.

الفيلم يضم مجموعة من النجوم من بينهم كريم محمود عبد العزيز والممثلة اللبنانية نور وتارا عماد. تولى بيتر ميمي مهمة الإخراج، ويأتي هذا النجاح بعد أن تم عرض الفيلم في موسم عيد الفطر السينمائي السابق.

الفيلم تميز بسيناريو وحوار من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وتم إنتاجه بواسطة شركة سنرچي للإنتاج الفني. من الجدير بالذكر أن “بيت الروبي” حقق نجاحات كبيرة، ووصلت إيراداته في النهاية إلى 119 مليون و800 ألف جنيه مصري، مما جعله يتصدر قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق