الأهلي يهزم البنك الأهلي ويواصل صدارته للدوري بلا منافس و الزمالك يعجز عن تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي

0 214

أحمد زيد

حقق المار الأحمر، فوزًا غاليا وبأقل مجهود على البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء فوز الأهلي المستحق بهدف دون رد، أحرزه المتألق محمد شريف في منتصف الشوط الأول.

وبهذا الفوز الغالي عزز النادي الأهلي رصيده بـ3 نقاط جديدة في جدول مسابقة الدوري ، ليحافظ على الصدارة ، برصيد 37 نقطة، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 12 نقطة في المركز الـ16 وقبل الأخير.

هزيمة الزمالك وإقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وخسر الزمالك بهدفين لهدف من غزل المحلة، في أول 19 دقيقة بتسجيله ثنائية بواسطة جابرييل أوروك وأحمد النادري في الدقيقتين 4 و19. واكتفى الابيض بهدف وحيد عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء وذلك في الدقيقة 62.

واعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب الهزيمة إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا من تدريب الفريق ليحل مكانه أسامة نبيه والذي عمل مساعدا حتى أوائل هذا الشهر.

ويحتل الزمالك، المركز الخامس في المسابقة حاليا بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال آخر خمس مباريات

برصيد 26 نقطة بفارق ١١ نقطة عن الأهلي المتصدر الدوري.

بيراميدز يفوز على سموحة بهدفين لهدف

وفي مباراة اخري فاز فريق بيراميدز على سموحة، بهدفين مُقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الإسكندرية، تقددم رمضان صبحي، لـ بيراميدز، في الدقيقة ١٦ من عمر الشوط الأول. وتعادل حسين فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، ، في الدقيقة ٣٠.

وفي الدقيقة 56، سجل هدف الفوز لبيراميدز اللاعب مصطفى فتحي بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر أعلى يسار الحارس عمر صلاح لداخل الشباك.

ويتلك النتيجة أرتفع رصيد بيراميدز إلى 30 نقطة بالمركز الثالث وتجمد رصيد سموحة عند 16 نقطة بالمركز الـ 11.

اقرا ايضا:الأهلي يقسو علي الزمالك بثلاثية نظيفة ومرتضى منصور يدعو لاجتماع عاجل لبحث مصير فيريرا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق