كاذبة ومريضة عقليا.. ترامب يدلي بشهادته في قضية تشهير لصحفية اتهمته باغتصابها …

0 573

بريجيت محمد

كاذبة ومريضة عقليا اعترفت بنفسها إنها تحب الاغتصاب. هذه بعض التصريحات التي أدلى بها دونالد ترامب خلال الشهادة تحت القسم حول الاتهامات الموجهة إليه من قبل “إي جان كارول” E. Jean Carroll ، المرأة التي اتهمته باغتصابها في غرفة الملابس في متجر مانهاتن. وقبل قاضي المحكمة الاتحادية في نيويورك الشكوى وحدد جلسة الاستماع الأولى في أبريل.
واتهمت كارول ترامب، في كتاب لها، بأنه اغتصبها في غرفة قياس ملابس بمتجر شهير في مانهاتن بولاية نيويورك في تسعينيات القرن الماضي، وتقاضيه الآن بتهمة التشهير.

المقاطع ، التي تم الكشف عنها أمس ، هي جزء من إفادة أكتوبر ، استمرت خمس ساعات ونصف ، كجزء من دعوى قضائية رفعتها كاتبة عمودا مشهورا في مجلة “إيل”.

ونشرت هذه التصريحات بعد أن رفض قاض اتحادي طلبا من محامي ترامب بإبقائها سرية.

ونفى الرئيس السابق الاتهامات باغتصابها قائلا “إنها ليست من نوعي المفضل” مدعيا أن كارول تكذب من أجل زيادة مبيعات كتابها. “وأضاف ترامب إنني لم أفعل لها شيئا ولم يحدث أبدا. لم يكن هناك شيء. انا لا أعرف أي شيء عن هذه المرأة المجنونة»،

و وفقا للنص. فإن بعض المقتطفات المثيرة للجدل بين ترامب ومحامية كارول روبرتا كابلان ، التي استجوبته عندما وصف ترامب كاتبة العمود السابقة في مجلة إيل منذ فترة طويلة بأنها مؤلفة “عملية احتيال كاملة” و “ترويج لكتاب فقير حقا”.

وكرر ترامب في شهادته، تحت القسم في أكتوبر أمام قاض في نيويورك. أنه لا يعرف كارول ، متهما اياها باختراع قصة الاغتصاب. قائلا “أنا لا أعرفها. وأعتقد أنها مريضة، مريضة عقليا»،

وذهب إلى حد القول إن كارول قالت في مقابلة مع CNN إنها تحب التعرض للاعتداء الجنسي.

وردا على سؤال حول الدعوى القضائية، رفض الرئيس السابق بغضب الإهانات وهدد بمقاضاة كاتبة العمود. قائلا”سأقاضيها عندما ينتهي هذا ، لا أستطيع الانتظار.”

ورفعت جين كارول، ، دعوى مدنية ضد دونالد ترامب في نوفمبر/ 2019. واتهمته بالتشهير بها، لأنه وصف مزاعم اغتصابها في غرفة لقياس الملابس في أحد متاجر نيويورك، في 1995 أو 1996، بأنها “كذبة تامة”.

و ادعت الكاتبة أنها تعرضت لهجوم من قبل ترامب في غرفة خلع الملابس بعد أن التقيا بالصدفة في المتجر ووافقت على مساعدته في اختيار الملابس الداخلية لصديق. خلال الإفادة .

وأشار ترامب إلى أنها قالت في مقابلة لها إنها تحب التعرض للاغتصاب. أليس كذلك؟

وكانت الممثلة الإباحية ستورمي دانييلز قد اقامت دعوي ضد ترامب و حصلت علي 130 ألف دولار عبر محاميه السابق كوهين كتسوية لإلزامها الصمت بشأن علاقة جنسية مزعومة مع ترامب عام 2006.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق