شاهد.. كيم كارداشيان تروج لعطرها الجديد عارية الصدر

0 1٬121

كتبت – بريجيت محمد –

لترويج مجموعتها الجديدة من العطور، شاركت محبوبة تلفزيون الواقع عبر حسابها على “إنستجرام” ضمن حملة ترويجية لعطرها الجديد “اسنشيال نيودز” Essential Nudes لقطة مثيرة للغاية بالبكيني مع زوج من الأحذية المصنوعة من جلد الغزال حتى الركبة ، بينما تحتضن عارياتها الأساسيات الجديدات لكبسولات العطور KKW إلى صدرها.

وظهرت كيم عارية الصدر تماماً إلا من شريط من الجلد فقط ، بينما كانت ترتدي بكيني بخيط رفيع وزوجاً من الأحذية المصنوعة من الجلد يصل ارتفاعها إلى الركبة. وفي لقطات أخرى، ارتدت بيكيني ذهبي اللون واستعرضت قوامها في فيديو قصير.. وكانت كيم مستلقية على الأرض بينما وضعت العطر على بطنها، وبلقطة أخرى ظهرت وهي تغطي صدرها بيدها بينما كان العطر بجانبها.

شاهد.. كيم كارداشيان تروج لعطرها الجديد عارية الصدر

بعد مرور 7 سنوات علي الزواج.. خبر صادم عن انفصال كيم كارداشيان وكاني ويست وخلاف لتقسيم ملياري دولار

“هل احتفلت بتاريخ 2 سبتمبر للإطلاق؟” تسأل كيم كارداشيان متابعيها، في إشارة إلى إطلاق العطر الأساسي ثلاثي العراة ل KKW.

بالإضافة إلى ذلك، أضافت كارداشيان سلسلة من الصور للمنتجات الجديدة، بما في ذلك صورة عرضت على بطنها الجمبازي. وأرفقت كيم صورها بتعليق قالت فيه: “سولي فانتسي، عطر مشع للغاية، لدرجة أنه سيضيئ لك من الداخل”. كما نشرت قطبة الجمال مقطع فيديو، حيث ترتدي نفس القطعة المتلألئة من قطعتين ويتم تنظيفها بطلاء ذهبي.

طلاق كيم كارداشيان من زوجها مغني الراب الأميركي “كاني ويست” أصبح وشيكا

وعلقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص، بقولها: “أنا أحب كل شيء في هذه المجموعة من الزجاجات العارية وكل واحدة منها لها رائحة فريدة من نوعها، المجموعة جاهزة للإصدار يوم الخميس”.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق