بعد خضوعها لعملية جراحية هاشتاج ” الفنانة ياسمين عبدالعزيز ” يتصدر تويتر..والمغردون يدعون لها بالشفاء

0 946

كتب – فرشوطي محمد
بعد أن خضعت لعملية جراحية استغرقت ساعات”. تصدر هاشتاج ياسمين عبد العزيز، موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وغرد المئات بـ “تويتات” تدعو للفنانة بالشفاء ودوام الصحة والعافية.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت التعليقات كالتالي ”
ربنا يزيح عنك يا ياسمين وتقومي بالسلامه ياارب لولادك وجوزك يااارب بحق الايام المفترجه تشفيها وتعافيها وتلطف بيها انا بحبها اوووي داا هي الي في الوسط دا كله.


وغرد د\ محمد عبر الهاشتاج قائلاً:سلامتك يا ياسمينا ربنا يشفيكي ويفرحك زى ما كتير فرحتينا.

وأضافت زهرة تشرين عبر الهاشتاج:أسـأل الله العظـيم رب العـرش العظـيم أن يشـفي #ياسمين_عبدالعزيز ويشـفي كـل مريض يتـألم شفاءً لا يغادره سقمـاً اللهم رب الناس أذهب البأس وأشفيها أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء عاجل غير أجل يارب

اللهم أشفي كل مريض اللهم ردها لـ بيتهـا وزوجها وأولادها سـالمه غـانمه يارب.

وغرد الفنان صلاح عبدالله قائلا:في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من ٢٠١٠م كانت دايماً جنبي

أرجوكم في هذا الفجر الطيب المبارك تدعوا من قلوبكم لبنتي الغالية الجدعة الأصيلة المخلصة الطيبة #ياسمين_عبدالعزيز

يارب أرزقها الشفاء التام والعاجل يارب.


و عبر حسابه على فيس بوك كشف وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز الوضع لصحي لإخته عقب الإعلان عن خضوعها لعملية جراحية. «صباح الخير.. أنا كل إلى هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة».

وكتب الفنان ، أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز على حسابه في “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وتوجه إلى ياسمين قائلا: “أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة..وأنا دلوقتي مش قوي زي ما إنتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا..لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما إنتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك..قومي عشان أنا بحبك..بحبك أكتر بكتيير من كل الكلام اللي أنا كتبته..أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا..أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي..أنا بحبك”.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق