بالفيديو – بعد تعرضها للإهانات والشتم الحكومة التونسية تدين الاعتداء على النائبة المعارضة عبير موسى

1٬334

كتب – فرشوطى محمد
أدانت الحكومة التونسية ووزارة المرأة و الأسرة في تونس الاعتداء الذي تعرضت له النائبة البرلمانية المعارضة عبير موسى أمس الأربعاء.
وأكدت الحكومة  في بيان نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن العنف اللفظي والمادي مرفوض مهما كانت أسبابه ومهما كان مصدره، داعية للابتعاد عن هذه الممارسات,

وأعلنت رئاسة الحكومة رفضها المطلق “لكل الممارسات المخلة بالنظام الديمقراطي والتي تمس من استقرار الدولة ومن السير العادي لعمل مؤسساتها، أيا كان مأتاها”.

وكانت النائبة البرلمانية المعارضة ، تعرضت لاعتداء مرتين تحت قبة البرلمان، في يوم واحد من زملاء لها في المجلس .
وقام النائب في برلمان تونس الصحبي سمارة بتسديد عدة صفعات قوية على رأسها وكتفيها ومن الخلف، ثم حاول ركلها لإسقاطها علي مرأى ومسمع من الجميع ، قبل أن يتدخل باقي النواب لفض الخلاف.

 

اقرأ أيضا: رئيسة الحزب الدستوري الحر: يوجد مخطط يطبخ علي نار هادئة من الإخوان للانقلاب علي الديمقراطية

وأظهرت مشاهد للنائبة البرلمانية المعارضة عبير موسى وهى تبكي بشدة من شدة الألم، وتطلب طبيب المجلس لإسعافها مما تعرضت له، واصفة المعتدين عليها بالمجرمين.

استطلاع للرأي.. الغنوشي أسوأ سياسي في تونس للمرة الخامسة

وقالت السيدة ن – ف لـ الجمهورية والعالم : انا لا استغرب الفعل المشين الذى حدث وسيحدث من جماعة الإخوان الإرهابية واذنابهم في البرلمان التونسي في الاعتداء على “قاهرة الاخوان في تونس بامتياز ” عبير موسى لأنه يدل على حقيقة أفعال الاخوان عندما يتمكنون سياسيا. انهم جماعة ضالة تعمل ضد الدين والوطن ولا هم لديهم الا مصالحهم الشخصية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق