الدوري المصري .. سموحة يلحق بالأهلي أول هزيمة فى الموسم 2-1

214

كتب – محمد زين
حقق فريق سموحة فوزا غاليا على نظيرة الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 11 المؤجلة من الدوري الممتاز. وسجل اللاعب حسام حسن هدف قاتل في الدقيقة 93. وجاء الهدف بعد  كرة رائعة من حسام حسن من منتصف الملعب. و خروج خاطىء من محمد الشناوي.

وأهدر محمد مجدي أفشة فرصة الهدف الأول لصالح النادي الأهلي عندما مرر أليو ديانج كرة مميزة داخل منطقة جزاء سموحة في الدقيقة 7 من عمر المباراة، وصلت لأفشة الذي انفرد بحارس المرمى وسدد كرة أرضية مرت بجوار المرمى.

واستمر نادى سموحة هجومة حتى وصلت كرة لـ محمود حليمو سددها قوية من داخل منطقة جزاء النادى الاهلى في الدقيقة 11 من عمر المباراة  أسكنها فى شباك محمد الشناوي ليسجل الهدف الأول لسموحة.
واستطاع الأهلي ادراك التعادل في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب حسين الشحات بعدما توغل بين دفاعات سموحة وانفرد بالهاني سليمان حارس سموحة وسديد كرة رائعة أسكنها الشباك.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد سموحة عند 27 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد الأهلي عند 30 نقطة في المركز الثاني.

الجدير بالذكر ان الاهلى قد فاز على الزمالك في المباراة الماضية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري حيث سجل أهداف المارد الاحمر اللاعب محمد شريف خلال الشوط الأول من عمر المباراة.

ويحل الأهلى ضيفا على انبى فى التاسعة والنصف من مساء السبت القادم ، فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثالث عشر بالدورى.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق