جماهير المارد الأحمر يحتفلون بلقب بطولة دوري أفريقيا .. وفيفا يهنئ الأهلي “نراكم في كأس العالم للأندية” .. صور

889

كتبت – كوثر محمود ومحمد زين
توج النادى الأهلي  بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه على غريمه التقليدى الزمالك 2-1 في المباراة النهائية للبطولة.
وعلى استاد القاهرة الدولي حسم المارد الأحمر النهائي التاريخي للبطولة الأفريقية الذي جمع فريقين من دولة واحدة للمرة الأولى بعدما خطف الفوز من الزمالك بهدفي عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة ليستعيد اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2013.


وهنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» النادي الأهلي، بعد تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا،وقال «فيفا» عبر حسابه  على «تويتر»: «الأهلي أحد أكثر الأندية التي تمتلك مشجعين شغوفين في العالم، يحقق اللقب الإفريقي، أفشة أحرز هدفا قاتلا ضد الغريم التقليدي الزمالك، ليصبح الأهلي بطلًا لإفريقيا برقم قياسي، ويصل إلى البطولة التاسعة في تاريخه، ويتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية».
وأضاف: «تهانينا للنادي الأهلي، ولجماهير القلعة الحمراء، نراكم في كأس العالم للأندية».وتقام بطولة كأس العالم للأندية في قطر خلال شهر فبراير المقبل.
ووجه محمود الخطيب، التهنئة للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، وكل عناصر منظومة كرة القدم، بمناسبة التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي.


واحتفل جماهير نادي الاهلي فى محافظات مصر بالفوز  في مباراه القمة مساء اليوم ،و تجمع الكثير من جماهير نادى القرن امام النادي في شارع البرج بمنطقة الزمالك بمحافظة القاهرة، ليحتفلوا بفوز ناديهم، في بطولة القمة لنهائي قارة افريقيا، رافعين اعلام النادي الاهلي، و ناشدين اغاني النادي هاتفين له بالنجاح في المباراه.

كما احتفل جماهير المارد الاحمر فى محافظة المنوفية مرددين اغانى حب فى الاهلى ورافعين الاعلام فى مدينة السادات .ورصدت عدسة الجمهورية والعالم لحظة فرحة جمهور النادي الأهلي بمدينة السادات، ونظم مشجعو النادي الأهلي عقب انتهاء المباراة مسيرات على الأقدام بمختلف شوارع وأحياء المدينة ، حاملين أعلام النادي الأهلي، ومرددين الهتافات الحماسية، بجانب إشعال الألعاب النارية، احتفالا بفوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحصل النادي الأهلي، بعد التتويج بلقب دوري الأبطال، على جائزة مالية بقيمة مليوني ونصف المليون دولار، أي ما يعادل نحو 40 مليون جنيه مصري،
اقرأ أيضا:رسميا.. إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر … من يرفع الكأس (االمارد الأحمر أم الزمالك)؟

Visited 7 times, 1 visit(s) today
تعليق 1
  1. […] جماهير المارد الأحمر يحتفلون بلقب بطولة دوري أفريقيا ..… […]

التعليقات متوقفه