رسميا.. إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر … من يرفع الكأس (االمارد الأحمر أم الزمالك)؟

82

كتب – محمد زين

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، استضافة مصر نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، وذلك بعد إجراء القرعة التي أجريت اليوم الجمعة، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويلتقي المارد الأحمر فريق الوداد المغربي غدا السبت، بينما يواجه نادي الزمالك فريق الرجاء المغربي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غد الأحد.

وكتب حساب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “السيدات والسادة؛ المنتظرون نتيجة قرعة نهائي دوري أبطال إفريقيا، نهائي الحلم سيكون في مصر”.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل، بعد الانتهاء من المرحلة قبل الأخيرة في البطولة، وتحديد طرفي النهائي، على أن تحتضن مصر فعاليات الدور النهائي للعرس الأفريقي.

ويعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعًا خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم الملعب الذي يستضيف النهائي الأفريقي، وإن كان ستاد القاهرة هو الأقرب حتى الآن.

يذكر أن الأهلي سيلعب مع الوداد مساء السبت في ذهاب نصف النهائي، بينما يلعب الزمالك مع الرجاء مسا الأحد.

ومن المنتظر، أن تقام المباراة النهائية بحضور جماهيري، الأمر الذي يتطلب الحصول على موافقة الجهات الأمنية قبل الاستقرار على العديد المسموح به للدخول.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق