صفاء الهاشم تهاجم منظمة الصحة العالمية: لقاح كورونا المزعوم أرفضه

578

الكويت – أمل درويش

اعترضت النائبة الكويتية صفاء الهاشم، علي الامتثال لتوصيات منظمة الصحة العالمية بشأن ضرورة نشر لقاح ( كوفيد-19 ) والقرار الصادر بشأن منع سفر من لم يأخذ اللقاح .
وصرحت النائبة الكويتية أمس “الإثنين” ، أرفض طريقة الترويع والضغط النفسي التي تمارسها علينا منظمة الصحة العالمية، ثم تساءلت: كيف يمكن أن يناسب اللقاح جميع الأجسام مع اختلاف المناعة لدى كل فرد والتاريخ المرضي لكل حالة ، وكيف تضمن منظمة الصحة أن تكون استجابة كل البشر واحدة للقاح .. ولماذا نخوض المجازفة بأرواح البشر !! ، واعترضت كذلك علي توصيات منظمة الصحة بحظر سفر من لا يتعاطي اللقاح .
هذا وقد قام صباح أمس صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد أمير دولة الكويت بزيارة مقر وزارة الصحة وكان باستقباله وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، ووكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفي رضا، وكبار المسؤولين في الوزارة.
وألقي صاحب السمو كلمة أثني فيها علي دور وزارة الصحة في مواجهة جائحة كورونا وثمّن دور الكوادر والطواقم الطبية الذين واجهوا المرض بكل تفاني وإخلاص، وكذلك طواقم التمريض والمساعدين وكل من تطوع لخدمة المرضي ومساعدتهم .
كما قام وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح، بإلقاء كلمة شكر فيها أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، كما تذكر دور الشيخ الراحل صباح الأحمد ودوره في بث الأمل والتفاؤل في نفوس شعبه .
كما شكر كل من شارك في مواجهة الجائحة ودعاهم للمزيد من العطاء والتكاتف لمرور هذه الأزمة بأقل خسائر ممكنة.
يُذكر أن آخر إحصائيات لوباء كورونا سُجلت أمس “الإثنين” حسب ما صرحت به وكالة كونا الكويتية ، الإصابات ٤٩١ حالة و الشفاء ٥٩٣ ، بينما كانت الوفيات ٦ حالات ، وما زال هناك ٨٤٧٠ حالة تتلقي العلاج و ١٣٤حالة في العناية المركزة ، ليصل إجمالي الإصابات منذ تفشي الوباء ٦٧٤٤٨، والحالات المتعافية ٥٨٥٢٥ بينما بلغت الوفيات ٤٥٣.

Visited 2 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه