بالفيديو .. للمرة الـ13.. الأهلي يصعق الوداد ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا وهاشتاج فاضل عالحلم خطوه يتصدر تويتر.. والجماهير: ليله جحيميه ع كل ما هو مغربى أمام المارد الأحمر

628

كتب – عمر سالم

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى النهائي القاري على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعد الفوز عليه «ذهاباً إياباً»، بثنائية في الدار البيضاء وثلاثية في القاهرة.
وتقدم الأهلي بهدف سجله مروان محسن في الدقيقة السابعة بعد العودة لتقنية حكم الفيديو، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 26 ثم أضاف ياسر إبراهيم الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 59، ثم سجل زهير المترجي لاعب الوداد هدف حفظ ماء الوجه لفريقه في الدقيقة 82.
بثنائية نظيفة.. الأهلي يهزم الوداد في مركب “محمد الخامس” و يضع قدماً في نهائي “الأبطال الافريقي”

ودشن عدد كبير من جمهور المارد الأحمر هاشتاج فاضل عالحلم خطوه بعد اقصاء فريق الوداد المغربى من نصف نهائى دورى ابطال افريقيا و الوصل الى النهائى .

وتصدر الهاشتاج قائمة الاكثر تدولا على تويتر وجاءت ابرز التغريدات كالاتى :ليله جحيميه ع كل ما هو مغربى أمام المارد الأحمر وشياطينه الحمر عذرا انه زمن الأهلى ياسادة عادة ملك افريقيا عاد الكينج عاد لعرينه
– حقيقي الاهلي مصدر السعادة لجماهيره .

كنت بسمع المباراة اليوم مع الناس دى وحقيقي شوفت فرحتهم اليوم حاجة عظيمة ، وهما بيرددوا بعد المباراة ولا في غيره يفرحني .. ربنا يكمل فرحتنا على خير يارب ونحقق البطولة .

وكان الزمالك وضع قدما في المباراة النهائية، بعد فوزه خارج أرضه على حساب الرجاء بهدف دون رد، ليصبح على موعد تاريخي مع مواجهة الأهلي غريمه التقليدي في النهائي لأول مرة على الإطلاق.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في موعدها المحدد سلفا 6 نوفمبر المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

 

Visited 6 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه