الأهلى لرئيس مجلس النواب : “لماذا تركتم رئيس الزمالك يعبث بسمعة الأسر والعائلات المصرية ويستهين بمؤسسات الدولة على الشاشات؟

الأهلى :لماذا الإصرار غير المفهوم على عدم رفع الحصانة عن رئيس الزمالك

143

تقدم النادي الأهلي بشكوى جديدة إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، ضد مرتضى منصور.
وتضمنت الشكوى عدة تساؤلات منها، “لماذا الإصرار غير المفهوم على عدم رفع الحصانة عن رئيس الزمالك، الذي يحتمي بها حتى لا يمثل أمام جهات التحقيق، وتتم محاسبته بالقانون عن تجاوزاته واتهاماته الباطلة وأكاذيبه بحق النادي الأهلي ومسئوليه، فضلًا عن أسلوب السب والشتم والخوض في الأعراض الذي ينتهجه على شاشة قناة ناديه دون حسيب أو رقيب.

ونشر النادى الأهلى الشكوى على صفحته فيس بوك مجددا سؤاله للمرة الرابعة لرئيس مجلس النواب : كما تضمنت الشكوى أيضًا العديد من الأسئلة، التي ينتظر الاهلى  والجميع الإجابة عليها :”لماذا تركتم رئيس الزمالك يعبث بسمعة الأسر والعائلات المصرية ويستهين بمؤسسات الدولة على الشاشات..

لماذا لم يعد أفراد الشعب المصري أمام القانون على حد سواء.. هل أصبح التعقيب على أحكام القضاء مسموحًا به لرئيس الزمالك المحمي بالحصانة؟، هل يحق لبقية أفراد الشعب التشكيك في نزاهة الجهات الرقابية في الدولة مثلما يفعل رئيس الزمالك على شاشة قناة ناديه؟.

وواصلت الشكوى طرح بعض الأسئلة، التي جاء مفادها كيف يحصل المواطن المصري على حقوقه المشروعة في حضور الحصانة وغياب القانون؟”.

وطالب نادى القرن في ختام شكواه ، بإنصاف القانون وبقرارات عاجلة ، وحماية أفراد الشعب من عضو مجلس النواب، الذي يتسلح بالحصانة ويسب هذا ويشتم ذاك، دون رادع من أي جهة او اى مسئول وكأن المجلس يخشاه فلماذا لا يطبق عليه القانون .

تعليق 1
  1. […] والسؤال هل يحاسب مرتضى على تصريحاته وتطاوله على الآخرين؟ اقرأ أيضا:الأهلى لرئيس مجلس النواب : “لماذا تركتم رئيس الزمالك… […]

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق