بالفيديو والصور .. محمد صلاح يشيد بمستوي اللاعب مصطفي سلطان.. وتوقعات بضمه إلي نادي الزمالك

مصطفى سلطان على ردار أكبر الإندية المصرية

1٬735

كتب – عبد الله منتصر

أشاد الكابتن محمد صلاح “لاعب ومدرب الزمالك السابق” بمستوي اللاعب مصطفي سلطان خلال أحد اللقاءات التليفزيونية عندما سئل عن أفضل حل لنادي الزمالك، قائلا “كل شخص له رؤيته وأري أن سلطان لاعب “اف سي مصر” كمنفذ ولاعب وهداف ومجهود فيه حاجات كتير جدا، لكن الأضواء غير مسلطه عليه” .
وأضاف صلاح خلال استضافته علي قناة “النهار” تحدثت مع الزمالك لضم مصطفي سلطان، بس دي وجهات نظر ممكن يكون المدرب مش عاوزه او مش محتاجه اولم يتابعه بشكل جيد، والرأي الأخير للمدرب قد يكون من وجهة نظره مش مطلوب، مشيرا إلي أن اللاعب يمتلك مواهب عدة بالإضافة إلي عمره الصغير .

[embedyt] https://www.youtube.com/watch?v=xxbSdVOXQwA[/embedyt]

هذا وقد شهدت الساحة الرياضية خلال الفترة الماضية أحاديث كثيرة عن بعض الصفقات التي ترغب فيها بعض الأندية وضم بعض اللاعبين، حيث افاد مصدر مطلع بنادي الزمالك، حقيقة تفاوض مسؤولوا الأبيض مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اف سي مصر، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأشار المصدر إلي أن مصطفى سلطان تم ترشيحه ضمن الصفقات المرشحة، وعرضها علي الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وكان هناك أصوات تنادي بالتعاقد معه، لكن كارتيرون حسم الأمر وطلب إبرام صفقات محددة .
وأضاف أن الفرنسي كان قد أبدي إعجابه سابقا باللاعب ولكن لم يطلب ضمه حتى الأن بسبب توقف الدوري الممتاز ، و قدم سلطان، مستويات مميزة مع فريقه بالموسم الحالي، مشاركا في 17 لقاء وتمكن من تسجيل 4 أهداف .
جدير بالذكر أن نادي مصر، صعد للدوري الممتاز بعد صدارته لمجموعة القاهرة والقناة بالقسم الثاني عن جدارة واستحقاق، بقيادة المخضرم محمد صلاح المدير الفني.

اللاعب مصطفى سلطان

كما يذكر أن اللاعب مصطفى سلطان، شارك في جميع مباريات اف سي مصر في دوري القسم الثاني للموسم الماضي، ونجح في قيادة الفريق للصعود لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز، حيث انه سجل 15 هدفًا وتوج هدافًا لفريقه ولمجموعة القاهرة والقناة.
من جانبه فقد كشف مصدر في مجلس إدارة نادي “اف سي مصر” حقيقة وجود مفاوضات من جانب الزمالك مع مصطفى سلطان مهاجم الفريق قائلا “لا توجد مفاوضات رسمية من جانب الزمالك للحصول على خدمات مصطفى سلطان حتي الآن” مضيفا أنه في حالة وصول عرض رسمي مع القلعة البيضاء سوف ندرسه، ولكن من المبكر الحديث عن المفاوضات بالوقت الحالي مع أي لاعب خاصة بعد قرار اللجنة الخماسية باستكمال النشاط”.

وصرح مصدر للجمهورية والعالم بأن أن هناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدمات سلطان.
وتسعى العديد من الأندية المصرية والعربية الحصول على خدمات اللاعب في نهاية الموسم الحالي , حيث أن فريق المصرى والاتحاد وسموحة وغيرهم يرغبان وبجدية بالتوقيع معه , فضلاً على أهتمام نادى المقاولون العرب به أيضاً .
الجمهورية والعالم تقدم معلومات عن اللاعب.

اللاعب مصطفى سلطان

• مصطفى محمود أمين سلطان، ولد في قرية ميت خاقان، مركز شبين الكوم، محافظة المنوفية في 2 فبراير 1992.

• سلطان قائد فريق اف سي مصر الحالي، كان أحد ناشئ النادي الأهلي، حيث انه بدأ مشواره الكروي في صفوف النادى الأهلى عندما كان يبلغ من العمر 11 عامًا، واستمر عامين داخل جدرانه قبل ان ينتقل إلي نادي الشمس ومنه إلي فريقه الحالي.

• لمع اسم مصطفى سلطان جناح نادي مصر والصاعد حديثًا للدوري الممتاز للمرة الأولي في تاريخه، بعد موسم كبير قدمه وساهم بشكل كبير في صعود فريقه.
• لاعب من طراز فريد ذو طابع مهاري، يمتلك القدرات الفنية والبدنية التي تأهله بقوة للعب لفرق الممتاز.
شهدت المواجهة التي جمعت فريقي الزمالك ونادي مصر، والتي جمعت الفريقين علي ملعب “السلام”، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لقطة مهارية مثيرة بطليها الثنائي مصطفى سلطان لاعب إف سي مصر، والظهير الأيمن الدولي التونسي ولاعب نادي الزمالك حمدي النقاز.
ففي الدقيقة 80 من زمن اللقاء، تجاوز مصطفى سلطان حمدي النقاز بمهارة فنية مميزة، فيما كان من اللاعب التونسي إلا أن قام بإعاقته بعد ذلك لمنعه من تجاوزه.

Visited 19 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه