آفاق مصطفى سلطان مع بتروجيت: هل يصبح سفيراً لتصعيد الفرق من الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز؟

تألقه كهداف موهوب جعله هدفاً مرغوباً للعديد من الأندية العربية

0 343

خاص – الجمهورية والعالم

تعاقد مسئولو مجلس إدارة نادي بتروجيت مع اللاعب مصطفي سلطان، صانع العاب نادي المصري و زد السابق لتدعيم صفوف الفريق بفترة الانتقالات الصيفية، ضمن منافسات دوري القسم الثاني.

ووقع هداف نادي زد على عقد انضمامه لصفوف فريق بتروجيت في صفقة انتقال حر من أجل تدعيم صفوف الفريق والصعود للممتاز.

باتت عيون عشاق نادي بتروجيت تتجه نحو مستقبل مصطفى سلطان، الذي أثبت نفسه كهداف مميز خلال مسيرته الرياضية. وقد أشعلت إنجازاته السابقة في تصعيد نادي مصر للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه الأمل في تكرار الإنجاز مع بتروجيت.

تعتبر صفقة انضمام مصطفى سلطان لبتروجيت استراتيجية من النادي لتعزيز صفوفه وتعزيز فرص الصعود إلى الدوري الممتاز. وعلى الرغم من تجربته المختلفة مع أندية متعددة منها الشمس و اف سي مصر والمصري البورسعيدي ونادي زد، فإن تألقه كهداف موهوب قد جعله هدفاً مرغوباً للعديد من الأندية.حيث سجل ٩ اهداف وصنع ١٣ هدفا.

ويُعَدّ الهداف مصطفى سلطان من اللاعبين المخضرمين في مصر، حيث سبق له اللعب في عدة أندية منها الشمس و اف سي مصر، إلى جانب تجربته مع نادي المصري البورسعيدي ونادي زد.

من ناحية أخرى، يتوقع أن يكون مصطفى سلطان إضافة قوية لتشكيلة نادي بتروجيت، خاصةً في مركز الجناح الأيسر، وذلك بفضل خبرته ومهاراته الفنية. ويعكف الفريق حاليًا على التحضيرات والتدريبات استعدادًا لانطلاق مباريات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، مع التركيز على تحقيق أداء متميز وتحقيق الصعود إلى الدوري الممتاز.

بالفيديو والصور .. محمد صلاح يشيد بمستوي اللاعب مصطفي سلطان.. وتوقعات بضمه إلي نادي الزمالك

يذكر أن مصطفى سلطان قدم أداءً مميزًا خلال موسمه السابق مع نادي زد، حيث ساهم بشكل كبير في تأهيل الفريق للصعود إلى الدوري الممتاز. ويأمل الجميع أن يتمكن سلطان من تكرار هذا الإنجاز وتحقيق صعود جديد مع نادي بتروجيت في المستقبل القريب.

مصطفي سلطان يقود زد للفوز علي السكة الحديد بهدفين

من المترقب متابعة مسيرة مصطفى سلطان مع نادي بتروجيت ومدى تأثيره في تحقيق طموحات الفريق بالصعود إلى الدوري الممتاز، وهل سيصبح مصطفى سلطان متخصصًا في تصعيد الفرق من الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز.

Visited 3 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق