مطاري شرم والغردقة يستقبلان أولى رحلاتهم الدولية بالورود والموسيقى – صور

مصر للطيران" تسير رحلات جوية للعديد من دول العالم ..

675

تزامناً مع انطلاق أولى الرحلات الجوية المنتظمة بعد قرار عودة حركة الطيران واستقبال الوفود السياحية القادمة إلى مصر، قام اليوم الأربعاء الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، بجولة تفقدية لجميع منشآت ومباني الركاب بمطار القاهرة الدولي.

أكد وزير الطيران الطيار محمد منار على جاهزية المطارات المصرية والتزامها بتطبيق كافة المعايير والضوابط اللازمة لحماية كل من المسافرين والعاملين لمواجهة انتشار فيروس كورونا خاصة في ظل مرحلة عودة العمل بكامل القوة، مشددًا على تطبيق التدابير الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الوزارة لضمان سلامة وصحة جميع المسافرين والعاملين بالقطاع.

و قامت الشركة الوطنية مصر للطيران بتسيير عدد من الرحلات الجوية إلى العديد من الوجهات المختلفة، في أوروبا وأمريكا الشمالية ودول الخليج وبعض الدول العربية الأخرى. كما وصلت 8 رحلات طيران تقل 1500 عامل مصري من العالقين.

استقبال الوفود السياحية القادمة إلى مصر

و استقبل مطار الغردقة الدولي في الثامنة من صباح اليوم أولى رحلاته الجوية التابعة لشركة Azur Air Ukraine القادمة من مطار العاصمة الأوكرانية كييف وعلى متنها ما يقرب من ١٧٢ راكبًا، كما وصلت مطار شرم الشيخ الدولي في تمام السادسة صباحاً الرحلة الجوية التابعة لشركة Sky Up Airlines القادمة من مطار العاصمة الأوكرانية كييف وعلى متنها ما يقرب من ١٨٢ راكبًا، وتم رش الطائرة بالمياه فور هبوطها احتفالاً باستئناف الرحلات.

هذا وشهد المطاران العديد من الفعاليات وأجواء الاحتفال أيضا التي عبرت عن السعادة والفرحة بوصول أولى الرحلات الجوية وعودة الحركة السياحية إلى مطارات الجذب السياحي في مصر وحرصت إدارة المطارين باستقبال الركاب بالورود فور دخولهم صالة الوصول، وعزف الأنغام الموسيقية التي ملأت المطار بفرحة عارمة من قبل العاملين والركاب.

وكانت مصر قد علقت حركة الطيران منذ 19 مارس الماضي ، ضمن عدة قرارات احترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

Visited 3 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه