السيدة العجوز يكتفي بالتعادل السلبي مع ميلان ويتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا.. و رونالدو يهدر ركلة جزاء

كاس أيطاليا..اليوفنتوس يكتفي بالتعادل السلبي مع ميلان ويتأهل لـ نهائي

1٬027

إيطاليا – مصطفى إبراهيم

على ملعب “أليانز” في تورينو،تأهل فريق اليوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا بعد التعادل السلبي مع ميلان في إياب الدور نصف النهائي.
وحسم التعادل السلبي شوطى المباراة لكن فريق السيدة العجوز تأهل لنصف النهائي بسبب لقاء الذهاب الذى أقيم  فى منتصف فبراير الماضي، حينما سجل كريستيانو رونالدو، هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة، ليخطف يوفنتوس التعادل 1 – 1، بعد طرد لاعب ميلان ثيو هيرنانديز، على ملعب سان سيرو في ميلانو.

انتهى الشوط الأول من المباراة المقامة بين فريق يوفنتوس ونظيره ميلان، بالتعادل السلبى بدون أهداف، وذلك على ملعب “تورينو”، في إياب نصف نهائى بطولة كاس أيطاليا لكرة القدم.
وأضاع كريستيانو رونالدو في الدقيقة 15، ضربة جزاء لليوفنتوس بعدما لمس كونتي لاعب نادي ميلان كرة بيده، ليتولى رونالدو تسديدها، لكنه أخفق في تسجيلها في الدقيقة 16، بعد ارتطامها في القائم الأيسر. ولم يخفق رونالدو من تسجيل ضربة جزاء من حوالى عشر سنين.
وشهد شوط المباراة الأول، طرد أنتي ريبيتش لاعب ميلان، في الدقيقة 16، ليضطر لإكمال اللقاء بـ10 لاعبين.

وتبادل الفريقان سيطرتهما على كرة القدم، ولم ينجح أى فريق في فرض أسلوب لعبه على الآخر، ولم يستغل أي فريق سيطرته على الكرة بتسجيله أي أهداف.

ووقف لاعبو الفريقين دقيقة حداد على أرواح ضحايا جائحة فيروس كورونا.

وينتظر يوفنتوس الفائز من مواجهة نابولي وإنتر ميلان لمواجهته في المباراة النهائية التي ستقام الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضا: بعد 96 يوم من توقف النشاط الرياضى فى إيطاليا بسبب كورونا .. بداية قوية للكالشو فى قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس

 

Visited 2 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه