بعد 96 يوم من توقف النشاط الرياضى فى إيطاليا بسبب كورونا .. بداية قوية للكالشو فى قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس

709

إيطاليا -مصطفى إبراهيم

بعد 96 يوم من توقف النشاط الرياضى فى إيطاليا بسبب جائحة كورونا فيروس تنطلق غدا على ملعب “أليانز” في تورينو، بطولة كأس إيطاليا لموسم 2019/2020 والتي تقام يومي الجمعة والسبت المقبلين. حيث سيواجه اليوفنتوس منافسه ميلان و يواجه نابولي منافسه إنتر يوم السبت المقبل على ملعب “سان باولو”، وكلاهما يقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة”.
وسيتم بث اللقاءين على الهواء مباشرة على شبكة “راي” الإيطالية التي تمتلك حق إذاعة البطولة المحلية.

وكان فريق السيدة العجوز قد تعادل خارج دياره قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا مع ميلان في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1 على ملعب “سان سيرو”، حيث سجل آنتي ريبيتش للروسونيري أولاً قبل أن يُعادل كريستيانو رونالدو.
بينما نجح نابولي في الفوز على إنتر ميلان بهدف نظيف في ملعب “جوسيبي مياتزا”.

وأكد الاتحاد الإيطالي أنه في حالة التعادل في النتيجة بعد نهاية الأشواط الأصلية، لن يكون هناك وقت إضافي في كلتا المباراتين وسيتم الاحتكام إلى ركلات الجزاء الترجيحية مباشرة.

وسيتعين على اللاعبين والصحفيين وكل الموجودين ارتداء الكمامات في الطريق إلى غرفة خلع الملابس. قبل المباراة ، كما سيقوم الأطباء للفريقين بالكشف على كل الوحدات داخل الاستاد والتأكد من انها تشهد للامتثال للبروتوكول المناهض للكوفيد ، وسيتعين على جميع الحضور الخضوع لعمليات الفحص عند بوابات المدخل: “قياس درجة حرارة الجسم على مسافة ، والمقابلات سوف تكون محدودة وبعيدة عند مدخل الميدان، لا مصافحات، لا صور للفريق، لا تمائم.
وبرغم كل هذه الإجراءات الصارمة الا ان الدورى الإيطالي والكأس سوف يعودان للحياة بعد انتظار اكثر من 3 اشهر .
وقال روبيرتو فابريتسو لـ “الجمهورية والعالم ” برغم انى لن اتمكن من الذهاب لمشاهدة المباراة فى الاستاد الا انى سعيد جدا بعودة النشاط الكروى لان جنة الكرة العالمية سوف تعود من جديد ،وأضاف : احلم كل يوم بعودة الدورى ولكنها الخطوة الأولى واتمنى فوز فريقي اليوفينتوس.

Visited 1 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه