إيطاليا تشهد “تراجعا كبيرا” في عدد وفيات كورونا اليومي

خبر سار .. إيطاليا تسجل "تراجعا كبيرا" في عدد وفيات كورونا اليومي

1٬195

إيطاليا – مروة غنيم

قالت وكالة الحماية المدنية الإيطالية أن الحصيلة اليومية للوفيات بوباء كوفيد-19 في إيطاليا فى تراجع لليوم الثانى على التوالي .وان هناك أربعة محافظات “مقاطعة “لم يتم تسجل فيها اى إصابة جديدة.

وسجلت إيطاليا، الإثنين، أقل عدد من الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) منذ فبراير الماضي، مع تراجع الوفيات إلى أقل من 100 لليوم الثاني على التوالي.

وقالت وكالة الحماية المدنية الإيطالية إنه تم تسجيل 300 إصابة جديدة، مقارنة بـ 531 إصابة أمس الأحد.

وتم تسجيل 92 وفاة جديدة بالفيروس، مقارنة بـ50 وفاة الأحد، لترتفع حصيلة وفيات الفيروس في إيطاليا إلى 32 ألفا و877 وفاة منذ بدء الجائحة.

وشهد إقليم لومبارديا، الذي كان مركز تفشي الفيروس في إيطاليا، تسجيل 34 حالة وفاة جديدة بعدما أعلنت عدم تسجيل أي وفيات الأحد.وسجلت إصابة جديدة 148.
وأشارت الوكالة على أن عدد الأشخاص المسجلين على أنهم يحملون المرض أنخفض يوم الاثنين إلى 55300 من 56594 عن اليوم السابق، بعد تماثل 1294 مصاب للشفاء.

وأكدت على أنه تم فحص 2.219 مليون شخص للفيروس حتى يوم الاثنين مقابل 2.198 مليون شخص يوم الأحد من بين حوالي 60 مليون نسمة.
وأكدت الوكالة على ان هناك أربعة محافظات “مقاطعة “لم يتم تسجل فيها اى إصابة. وهذا يؤكد على بداية التعافى والانتصار على فيروس كورونا.
وأعلنت إيطاليا تدابير وقائية واحترازية مشددة لعبور الجائحة، ومنع تفشي الفيروس بطريقة يستحيل السيطرة عليها، وهي التدابير التي بدأت بتخفيفها تدريجياً، سعياً لعودة الحياة اليومية إلى طبيعتها في أقرب وقت.

اقرأ أيضا :أقل حصيلة وفيات بكورونا في إيطاليا منذ شهرين

Visited 1 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه