حفتر يشن هجوماً حاداً على أردوغان ويصفه بالمعتوه التركى

حفتر يتهم الوفاق ببيع ليبيا للمستعمر التركى

1٬670

ليبيا – سارة محمد
شن قائد الجيش الليبي خليفة حفتر هجوما حادا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، واصفا إياه بالمعتوه التركى ،كما اتهم حكومة الوفاق بالخيانة والعمالة وبيع ليبيا للمستعمر.

وحث حفتر جنوده في كلمة مسجلة بثتها صفحة القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية على مواصلة القتال حتى رد “المستعمر” مذلولا.

كما هنأ حفتر جنوده بعيد الفطر، مشيدا ببسالتهم وأكد أن “كل تركي وطئ الأرض وكل مرتزق أرسله معتوه تركيا وكل خائن، هو هدف مشروع لنيران المدافع”.
وقال قائد الجيش الليبي في كلمته: “إلى ضباطنا وجنودنا البواسل في جميع محاور المواجهة مع الاستعمار التركي الغاشم كل عام وأنتم بألف خير يا من تصنعون المجد وأنتم تواجهون هذا المستعمر البغيض الطامع في خيراتنا، بعد أن سجد له العملاء والخونة من عديمي الشرف والكرامة”.

وتابع: ” أنتم تخوضون حربا مقدسة مفتوحة على كل الجبهات حربا شاملة ليس فيها إلا النصر، كما تعودنا في حروبنا ضد الإرهاب سنقاتل ونقاتل حتى نرد المستعمر ذليلا مذموما مدحورا”.

ولفت حفتر إلى أن “كل تركي باغ وطئ أرضنا لاحتلالها وكل مرتزق رجيم أرسله معتوه تركيا ليعينه على البغي والعدوان وكل عميل خائن باع الوطن للمستعمر وانحاز لصف العدو هو هدف مشروع لنيران مدافعكم، فلا تأخذكم بهم رأفة ولا شفقة وشعبكم معكم والله ينصركم فلا غالب لكم”.

وأعلنت قوات الجيش الليبي انها استهدفت ميليشيات الوفاق بمعسكر اليرموك وقامت بأسر 12 مرتزقاً سورياً فى ليبيا. بعد أن أوقعتهم في كمينٍ مُحكمٍ من خلال إستدراجهم داخل المعسكر .. حيث خلّف هذا الإستهداف عدد كبير من القتلى في صفوف مجموعات الحشد .
وكانت القوات الجوية الليبية قد وجهت إنذارا للمواطنين من أنها تشن سلسلة من الغارات الجوية على مليشيات اردوغان التكفيرية في منطقة الاصابعة ومحيطها.

اقرأ أيضا :المتحدث باسم الجيش الوطنى الليبي :أحلام أردوغان سوف تنتهى فى ليبيا

الجيش الليبي: عائدون إلى الوطية وانسحابنا تكتيكي مخطط له منذ فترة طويلة

Visited 5 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه