وزير الإنتاج الحربي يرحب بالشركة الإيطالية لاستكشاف فرص الشراكة الصناعية

0 223

نجاة أبو قورة

استقبل وزير الدولة للإنتاج الحربي، المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، السيد ألبرتو شيرفينو والسيد ستيفتنو بالوشي ممثلي شركة يورودرو الإيطالية، المتخصصة في تصميم وتصنيع المعدات المخصصة لصناعة الأسلاك الفولاذية. تم هذا الاجتماع بديوان عام الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور ممثل شركة ميار القابضة المالكة لشركة الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية المحدودة السعودية.

وأعرب وزير الإنتاج الحربي عن ترحيبه بالضيوف، مشددًا على أهمية التعاون في تعميق التصنيع المحلي وتوطين أحدث تكنولوجيات التصنيع داخل الشركات والوحدات التابعة. تم خلال الاجتماع عرض فيلم عن شركة مصر الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية “إيچيك”، التي تمثل نتاج شراكة بين الإنتاج الحربي وشركة الخليج السعودية.

وتم التأكيد على أن هذه الشراكة تهدف إلى توطين تكنولوجيا تصنيع المصاعد والسلالم الكهربائية في مصر. تمثلت هذه الشراكة في مصنع إنتاج مكونات المصاعد الكهربائية بشركة “إيچيك”، والذي يعمل على تحقيق أهداف الشركة في النهوض بصناعة المصاعد الكهربائية في مصر.

وأكد الوزير أن المصنع يلتزم بإنتاج المصاعد بجودة عالية وفقًا للمعايير الدولية، مشيرًا إلى حصول الشركة على شهادات الجودة مثل ISO 9001:2015 و TUV. وشدد على أهمية توفير مصاعد آمنة وكفاءة عالية لتحسين راحة ورفاهية المواطنين.

من جهة أخرى، قدم ممثلو شركة يورودرو الإيطالية شكرهم لوزير الإنتاج الحربي على حسن الاستضافة، وتم استعراض إمكانيات الشركة في تصميم وتصنيع المعدات المخصصة لصناعة الحبال الفولاذية.

وختم الوزير بدعوة الشركة الإيطالية لزيارة شركة “إيچيك” لدراسة وفحص فرص التعاون المستقبلي في مجال صناعة المصاعد والسلالم الكهربائية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق