“استطلاع جديد: تراجع دراماتيكي لتأييد بايدن وتفوق ملحوظ لترامب في سباق الرئاسة”

0 86

في تحليل أحدث استطلاع أجرته صحيفة وول ستريت جورنال، تظهر نتائج مفاجئة حيث يتفوق دونالد ترامب على جو بايدن في توقعات الانتخابات الرئاسية المقبلة. وفقًا للتقرير، وصلت معدلات التأييد للرئيس الحالي بايدن إلى أدنى مستوياتها منذ توليه المنصب، حيث وصلت إلى 37٪ فقط، بينما يرى 61٪ من المشاركين في الاستطلاع أن أداءه سلبي بشكل عام.

وفيما يتعلق بالسياسة الاقتصادية “Bidenomics”، فإن أقل من 30٪ من المشاركين يحملون رأيًا إيجابيًا تجاهها. ويظهر تراجع بايدن عن ترامب بنسبة 4 نقاط مئوية في سباق ثنائي محتمل، حيث يحصل ترامب على نسبة 47٪ مقابل 43٪ لبايدن.

من بين المفاجآت الأخرى في الاستطلاع، يعتقد فقط 23٪ من الناخبين أن سياسات بايدن قد حسنت حياتهم، بينما يقول 53٪ إنهم تعرضوا للأذى. ويشير نصف الناخبين إلى أن سياسات ترامب في فترة رئاسته ساعدت في تحسين الوضع، بينما يعتقد 37٪ عكس ذلك.

يزداد تقدم ترامب بمقدار ست نقاط مئوية في حالة تقدم مرشحون آخرون، حيث يحصل على 31٪ مقابل 37٪ لبايدن، مع حصول المرشح المستقل روبرت كينيدي على 8٪ من الأصوات.

تظهر هذه النتائج تحولًا ملحوظًا في توقعات الانتخابات الرئاسية وتأييد الناخبين للمرشحين، مع تراجع بايدن إلى أدنى مستويات التأييد منذ توليه المنصب.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق