“جون فويت يرد على ابنته أنجلينا جولي بشأن انتقادات إسرائيل: ‘لا تفهم مجد الله'”

0 290

بريجيت محمد

الممثل الأمريكي الشهير جون فويت أدلى بتصريح في مقطع فيديو على منصة “إكس” رداً على ابنته النجمة أنجلينا جولي بسبب انتقادها لإسرائيل وتعبيرها عن الوضع الإنساني في غزة. في تصريحه، قال فويت:

“أشعر بخيبة أمل كبيرة لأن ابنتي، مثل العديد من الناس الآخرين، لا تفهم مجد الله. الأمر هنا يتعلق بتدمير تاريخ أرض الله، الأرض المقدسة، أرض اليهود. على الجيش الإسرائيلي أن يحمي أرض إسرائيل وشعبها. هذه حرب. لن تكون كما يعتقد اليسار، ولن تكون ثقافية. لقد هوجمت إسرائيل من خلال الإرهاب اللا إنساني، الذي استهدف أطفال أبرياء وأمهات وآباء وأجداد. وأنتم أيها الحمقى تقولون إن إسرائيل هي المشكلة؟ إسرائيل تعرضت للهجوم، وهذه الحيوانات تريد أن تمحو اليهود والمسيحية. حماس هي المسؤولة عن الوضع الفلسطيني في غزة.. حصلت على أموال ضخمة لم تتقاسمها مع الناس. لقد صنعت الأسلحة بدلاً من ذلك.”

من جهتها، كانت الممثلة والمبعوثة السابقة لوكالة الأمم المتحدة للاجئين أنجلينا جولي قد نشرت تعليقاً على حسابها في “إنستغرام”، حيث قالت:

“هذا هو القصف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه. لقد كانت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية. 40 بالمئة من القتلى أطفال أبرياء. عائلات بأكملها تُقتل. وبينما يراقب العالم وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض ملايين المدنيين الفلسطينيين – الأطفال والنساء والأسر – للعقاب الجماعي وتجريدهم من إنسانيتهم، كل ذلك بينما يُحرمون من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية بما يتعارض مع القانون الدولي. برفض المطالبة بوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية، ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من فرض ذلك على الطرفين، فإن زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم.

“تصريحات قوية من أنجلينا جولي: “الهجوم الإرهابي لا يبرر الضربات على الأبرياء في غزة”.

هذا هو ملخص للتصريحات التي أدلى بها جون فويت وأنجلينا جولي بشأن الوضع في إسرائيل وغزة والصراع الفلسطيني الإسرائيلي. تعبيرات الطرفين تظهر اختلافًا كبيرًا في وجهات نظرهما حول القضية.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق