الأهلي المصري يسحق سان جورج الإثيوبي ويتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 7-0

شاهد بالفيديو :رباعية الأهلى فى مرمى سانت جورج الاثيوبي

341

أحمد زيد

في مباراة إياب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا، أبدع فريق الأهلي المصري وتفوق بشكل ساحق على فريق سان جورج الإثيوبي، حيث اكتسحه بنتيجة رباعية نظيفة. بهذا الفوز، حقق الفريق المارد الأحمر تأهلاً استثنائياً إلى دور المجموعات في البطولة.

سجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة العاشرة عبر محمد مجدي قفشة، ولاحقاً أضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 34. واستمرت هجمات الأهلي المذهلة حيث عاد قفشة وسجل هدفين آخرين في الدقائق 39 و63، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 3-0.

في الشوط الثاني، تمكن محمود عبد المنعم كهربا من تسجيل هدفه الثاني والرابع للأهلي في الدقيقة 63.

يُذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت أيضًا بفوز ساحق للأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، مما أدى إلى تأهل الأهلي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 7-0.

بهذا الأداء المميز، يبدو أن الأهلي مستعد للمنافسة في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ويطمح في تحقيق إنجازات أكبر في المراحل المتقدمة من البطولة.

“بيراميدز يتألق ويسحق الجيش الرواندي 6-1 للتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا”

كما تألق نادي بيراميدز وحقق فوزاً ساحقاً بنتيجة 6-1 على حساب الجيش الرواندي. أحرز مصطفى فتحى “سوبر هاتريك” أربعة أهداف في الدقائق “18، و56، و60، و81″، فيما سجل وليد الكرتي هدفاً في الدقيقة 20، ومحمد الشيبي سجل الهدف السادس في الدقيقة 70.

كانت مباراة الذهاب في كيجالي قد انتهت بتعادل دون أهداف، ولكن في مباراة الإياب، استعاد بيراميدز تركيزه وسيطر على المباراة بشكل لافت. باستضافة المباراة على استاد الدفاع الجوي، نجح بيراميدز في التأهل إلى دور المجموعات بمجموع المباراتين بعد تألق استثنائي في المباراة الثانية.

 

Visited 8 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه