Apple تُطلق iOS 17 مع مميزات جديدة مبتكرة لتحسين تجربة المستخدم والاتصال

مميزات هائلة في iOS 17 تعرف عليها

496

في تطور مثير لعالم التكنولوجيا، أعلنت شركة Apple عن إصدارها الأحدث من نظام التشغيل iOS، والذي حمل الاسم iOS 17. وقد أتاح هذا التحديث الجديد العديد من الميزات والتحسينات الهائلة التي تستهدف تحسين تجربة المستخدم وتسهيل الاتصال بين مستخدمي الأجهزة المحمولة من Apple.

مع iOS 17 ، يمكن للمستخدمين نقل المحتوى والمستندات باستخدام AirDrop عن طريق تقريب أجهزة iPhone الخاصة بهم والآن يمكن إجراء عمليات النقل في الخلفية. يمكنك تبادل الأرقام ومعلومات الاتصال (مثل بطاقة العمل) عبر “NameDrop” ، دائما بنفس إيماءة الاقتراب من القمة بين iPhone أو iPhone و Apple Watch ، وكذلك بدء SharePlay للاستماع إلى الموسيقى معا أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو تشغيل لعبة.

واحتلت ميزة “ملصقات الاتصال” مكانًا بارزًا في هذا التحديث الجديد. حيث يُمكن للمستخدمين الآن تحويل أي صورة إلى ملصق بسهولة، وذلك عبر التعرف التلقائي على الأشياء والأشخاص داخل الصورة. هذه الملصقات يمكن تحويلها إلى ملصقات متحركة أو تفاعلية تُضفي لمسة شخصية على تجربة الاتصال.

ميزة “التصحيح التلقائي” تعتمد على نموذج جديد للذكاء الاصطناعي، وتسهل على المستخدمين الكتابة بشكل أفضل وأسرع، مع إمكانية تصحيح الكلمات بشكل دقيق وسلس. كما تقدم أبل تحسينًا في ميزة الإملاء الصوتي بناءً على نموذج أكثر دقة للتعرف على الكلام.

ميزة “NameDrop” تمثل قفزة نوعية في مجال مشاركة البيانات والمحتوى بين أجهزة Apple المختلفة. يمكن للمستخدمين الآن تبادل بيانات الاتصال والمحتوى بسهولة بين هواتف iPhone وساعات Apple Watch، وذلك ببساطة من خلال تقريب الأجهزة من بعضها البعض.

مع “iOS 17″، تمت إضافة ميزة “Check-in” التي تسمح للأصدقاء وأفراد العائلة بمراقبة مواقع بعضهم البعض والتحقق من حالتهم بسهولة. وفي حالة عدم الرد على الاستفسار، يتم إرسال معلومات حول الموقع الجغرافي وحالة الاتصال بشكل تلقائي.

ميزات أخرى تشمل تحويل الرسائل الصوتية إلى نصية، وإمكانية الرد على الرسائل بسهولة باستخدام الإيماءات باليد عن بعد خلال مكالمات FaceTime، والتفاعل بسهولة مع الرسائل في فيس تايم.

آبل تكشف عن هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Pro: تفاصيل جديدة وتقنيات مبتكرة

 

هذا التحديث الجديد يعكس التزام Apple بتحسين تجربة المستخدم وتقديم حلول تقنية مبتكرة لتسهيل الاتصال وتحسين الأداء العام لأجهزتها. يمكن لمستخدمي الأجهزة المتوافقة الترقية إلى iOS 17 والاستفادة الكاملة من هذه الميزات الجديدة والمثيرة.

Visited 8 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه