آبل تستعد للكشف عن iPhone 15، وساعة Series 9، وسماعات AirPods قريبًا

675

تقترب فعاليات حدث Wonderlust المنظم من قبل شركة Apple، والمُتوقع عقده خلال ثلاثة أيام قادمة.

يُشير تقرير من مارك جورمان، الشهير بتقاريره في شبكة بلومبرج، إلى أن الشركة تستعد للكشف عن منتجات جديدة مثيرة خلال هذا الحدث. ومن المتوقع أن تشمل هذه المنتجات إصدارات جديدة من هواتف iPhone وساعات Apple Watch وسماعات AirPods. بالإضافة إلى ذلك، يُتوقع أيضًا الإعلان عن تحديثات جديدة لأنظمة التشغيل مثل iOS 17 وiPadOS 17 وwatchOS 10.

فيما يتعلق بالهواتف الذكية، من المتوقع أن تقدم Apple أربعة نماذج رئيسية: iPhone 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max. ومن الجدير بالذكر أن الهواتف الأرخص ستحتفظ بأحجام شاشات 6.1 و6.7 بوصة، وستمتاز بتقنية الجزيرة الديناميكية التي تعزز تجربة العرض.

أبل أيفون ١٥

 فيما يتعلق بالأداء، لا يُتوقع تغيير كبير في المعالج (Apple A16)، ولكن هناك تركيز على تحسين الكاميرا الخلفية الرئيسية لتصبح بدقة 48 ميجابكسل.

 أما الطرازين الاحترافيين (Pro)، فمن المُفترض أن يأتيا بتصميم أنيق يتميز بحواف رفيعة وجوانب مصنوعة من التيتانيوم بدلاً من الألومنيوم، بالإضافة إلى معالج جديد من نوع Apple A17 وكاميرات خلفية محسنة. وستضاف شريحة UWB جديدة في جميع النماذج.

في مجال الساعات الذكية، يُتوقع أن تبقى ساعة Apple Watch Series 9 والساعة الفاخرة Watch Ultra 2 محافظتين على تصميمهما الحالي، مع تطوير علب الساعات باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد. هناك أيضًا تحسينات مُخطط لها في الأداء والكفاءة والدقة من خلال تنقيح المعالجات وإضافة أجهزة استشعار جديدة.

أما بالنسبة لسماعات الأذن وسماعات الرأس اللاسلكية، ستُعلن Apple عن ثلاث طرازات هي: AirPods وAirPods Pro وAirPods Max. ستأتي علب الشحن بمنفذ USB من نوع C بدلاً منLightning. على الرغم من عدم وجود أجهزة جديدة بشكل كبير، إلا أنه من المُتوقع تقديم تحسينات برمجية وإضافة ميزات جديدة.

آبل تطلق “فيجين برو” – تكنولوجيا الواقع المعزز الثورية

فيما يخص تحليل المحلل Ming-Chi Kuo، فإنه يُشير إلى عدم التوقعات بظهور أي جهاز MacBook جديد يعتمد شرائح M3 قبل نهاية هذا العام. وعلى الرغم من التكهنات السابقة، يبدو أن شركةApple لن تقدم MacBook بهذه الشرائح في الوقت الحالي. ولكن لا يمكن استبعاد إمكانية إطلاق جهاز iMac جديد بحجم 24 بوصة في المستقبل.

Visited 5 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه