أديل تقتني فيلا سيلفستر ستالون الفاخرة بـ 58 مليون دولار مع شرط غير تقليدي يثير الجدل!

0 306

بريجيت محمد

في صفقة مذهلة، اقتنت المغنية العالمية أديل فيلا الممثل الشهير سيلفستر ستالون مقابل مبلغ ضخم قدره 58 مليون دولار. إلا أن هذه الصفقة لم تكن خالية من الشروط، حيث طلب ستالون بنداً خاصاً يمنع نقل أو تحطيم تمثال روكي، وهو شخصية شهيرة أداها في أفلامه.

تمتلك الفيلا مساحة خيالية تبلغ 18,587 قدم مربع، مما يوفر مكاناً واسعاً ومريحاً لأديل ولصديقها ريتش بول وابنها أنجيلو البالغ من العمر 11 عاماً، والذي تشترك في تربيته مع زوجها السابق سيمون كونيك.

المغنية العالمية أديل

تمتاز الفيلا بوجود ستة غرف نوم وتسعة حمامات، بما في ذلك جناح رئيسي فخم يحتوي على ساونا وحمام تركي ومكتب مزود بتراس. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي العقار على بيت ضيافة طابقين مع غرف نوم بحمام داخلي ومطبخ كامل من تصميم المصمم الشهير ريتشارد لاندري.

لا يكتفي هذا العقار الرائع بذلك فقط، بل يحتوي أيضاً على سينما احترافية وغرفة سيجار مجهزة بنظام تنقية الهواء. ولمحبي اللياقة البدنية، هناك جيم منزلي مجهز بكل ما يلزم للتمرين والاستمتاع باللياقة البدنية.

تمتلك هذه الفيلا تاريخاً رائعاً، حيث كان ستالون قد قدرها في البداية بمبلغ 110 ملايين دولار، ثم قام بتخفيض السعر إلى 85 مليون دولار قبل أن يقبل عرض أديل الجذاب.

من جهته، أعرب سيلفستر ستالون عن إعجابه بأديل وبما تقوم به، مشيداً بجهودها وإبداعها. وبهذه الخطوة الجديدة، أضافت أديل لمسة فنية خاصة في المنزل من خلال الاقتناء الفريد لهذه الفيلا الاستثنائية.

اقرأ أيضا:
صداقة خاصة تجمع بين المغنية شاكيرا و “سائق فورمولا واحد”
القبض علي عارضة الأزياء جيجي حديد وبحوزتها “ماريجوانا”… إليكم التفاصيل!
10 حقائق ستفاجئك عن جارة القمر “فيروز” التي تغرد بصوت ملائكي
بالصور .. 10 حقائق لا يعلمها كثيرين عن هيفاء وهبي
تعرفوا على أجمل 10 ممثلات عربيات على مر التاريخ “صور”

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق