مصطفي سلطان يقود زد للفوز علي السكة الحديد بهدفين

0 325

أحمد زيد

قاد مصطفي سلطان نادي زد للفوز علي نظيره السكة الحديد بهدفين لهدف اليوم الجمعة

وافتتح القناص سلطان التسجيل لـ زد في الدقيقة 46 من زمن الوقت بدل من الضائع برأسية رائعة. وفي الشوط الثاني ومن ركلة جزاء في الدقيقة 70 عزز اللاعب ذاته النتيجة، بإضافة الهدف الثاني بتسديدة ركلة الجزاء على يمين حارس مرمي السكة الحديد .

وبهذا يرفع يرفع سلطان رصيده من الأهداف إلى ٩ في المجموعة الثانية “القاهرة – القناة” في الجولة ٣٠ من منافسات دوري الدرجة الثانية.


بالفيديو والصور .. محمد صلاح يشيد بمستوي اللاعب مصطفي سلطان..

وقلص لاعب السكة طارق وطني الفارق بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة ٨٠ لتنتهي المباراة بفوز زد بهدفين سجلهما نجم الفريق مصطفي سلطان لهدف.

ويعد هذا الصعود هو الثالث لمجدي عبد العاطي، ليكون ثالث نادي يصعد به من الدرجة الثاني للدوري الممتاز، بعد أن صعد مع أسوان بمجموعة الصعيد، ثم فاركو بمجموعة بحري.

نادي زد أول الصاعدين إلى الدوري المصري الممتاز 2023-2024

وكان نادي زد حجز ، أول تذكرة صعود للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عن مجموعة القاهرة والقناة، بعد وصوله للنقطة65  ليتصدر ترتيب المجموعة، ويتأهل لدوري الأضواء والشهرة قبل مباراة اليوم من ختام منافسات دوري الدرجة الثانية، بفارق ١١ نقطة عن أقرب منافسيه.

نادي السكة الحديد يقوم بعمل ممر شرفي لفريق زد تحية للعودة للدوري الممتاز

ويعد هذا الموسم هو الأخير بنظام المجموعات الذي بدوري الدرجة الثانية، حيث سيكون الموسم الجديد بنظام دوري المحترفين متكون من 20 فريق.

كما تمكن بلدية المحلة رسميا من الصعود بعد الفوز على نادي دكرنس في الجولة الأخيرة.

ونجح نادي الجونة من الصعود من جديد إلى الدوري الممتاز بعد الفوز في الجولة الأخيرة أمام فريق الشبان المسلمين.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق