كبير خدم الأميرة ديانا: الأمير هاري تعرض لغسيل دماغ وتنويم مغناطيسي بسبب جمال زوجته

0 368

بريجيت محمد

اتجهت محركات البحث علي جوجل ووسائل التواصل الإجتماعي خلال الفترة الأخيرة نحو الأمير هاري وزوجته ميغان، حيث سلطت الأضواء عليهما وطاردتهما عدسات الصحافة والإعلام والمصورين المتطفلين.

ووفقا لما صرح به بول بوريل، كبير الخدم السابق للسيدة ديانا، فإن الأمير هنري تشارلز ألبرت ديفيد، والمعروف بالأمير هاري (ثاني أبناء ملك المملكة المتحدة الملك تشارلز الثالث من زوجته الأولي ديانا أميرة ويلز) سوف يطلق زوجته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، وأنه سوف يعود إلي لندن الي العائلة الملكية من جديد.

هذا وقد بدأت التوقعات والتكهنات لما سوف يحدث في المستقبل حول مستقبل الأمير هاري، ومتي سيتولي الأمير ويليام وكيت ميدلتون العرش، أو إذا كان الأمير هاري وميغان ماركل سيظلان معا بعد ثلاثين عاما من الآن.

هاري وميغان .. إلى متى سيستمر..؟

هاري وميغان لن يكونا معا إلى الأبد، أوعلي الأقل هذا ما يعتقده بول بوريل، كبير خدم أميرة ويلز الراحلة لأكثر من عشر سنوات، حيث قال “هاري بدأ يفتح عينيه علي زوجته” مشيرا إلي أنه إذا استمر دوق ساسكس في البقاء متزوجا، فذلك فقط حتي يتمكن من رؤية طفليه (آرتشي وليليبت) يكبران.

 قال بوريل أن هاري يستوعب حقيقة ما تفعله زوجته وأنه تعرض لغسيل دماغ وتنويم مغناطيسي بسبب جمالها أو شيء من هذا القبيل، معلقا علي التوقعات الأخيرة لكبير خدم الملك تشارلز السابق، جرانت هارولد، قائلا انه يعتقد أن الأمير المنفي سيعود قريبا إلي وطنه إلي الأبد، وانه ليس الوحيد الذي يعتقد ذلك، حيث يوافق جرانت هارولد، كبير الخدم السابق للملك تشارلز علي ذلك.

كما يعتقد هارولد، أحد أشهر خبراء الآداب في المملكة المتحدة، أنه سرعان ما سيحزم هاري حقائبه ويعود إلى المملكة المتحدة، مضيفا، ليس لدي شك في أنه عندما يحدث ذلك، لأننا نعلم جميعا أنه سيحدث، فسيعود إلي المملكة المتحدة وأعتقد أن والده الملك وشقيقه أمير ويلز، عندما يرونه يعود، سيرحبون به بأذرع مفتوحة ومعهم أيضا الموضوعات الذين لم يتوقفوا أبدا عن الأمل في أن يعود هذا “الأمير المتمرد”، عاجلا أم آجلا، إلى المنزل علي أمل أنه إذا حدث ذلك حقا، سيكون أكثر هدوءا وسلاما مع نفسه مما كان عليه حتى الآن.

الجدير بالذكر انه قد تعرض الأمير هاري وزوجته ميغان لمطاردة شبه كارثية خلال الأيام الماضية، من قبل مصورين متطفلين في الولايات المتحدة، كادت أن تؤدي إلي تصادم سيارتهما بسيارات أخرى، وفقا للمتحدث باسم الأمير، حيث صرح في بيان بأن المطاردة استمرت أكثر من ساعتين وأنها أدت إلي عدة تصادمات قريبة.

اقرأ أيضا:  سامانثا ماركل تقاضي ميجان ماركل بتهمة التشهير والكذب

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق