زيدان مستعد للعودة إلى التدريب، أين ستكون وجهته ؟

337

يبدو أن زين الدين زيدان، سيعود إلى التدريب مجددا بعد ابتعاده عن ملاعب كرة القدم لمدة عامين تقريبا، وذلك بعدما تلقى عرضا مغريا وفق لتقارير من Defensa Central ،.

وقد يتشكل مستقبل زين الدين زيدان قريبا ، بالنسبة لمدرب ريال مدريد السابق ، سيكون هناك خياران رئيسيان محتملان على وشك اتخاذ القرار المناسب.

باريس سان جيرمان الخيار الأول

من المحتمل أن يعود المدرب الفرنسي ، بعد فترة الراحة التي أعقبت قوسه المجيد في مدريد ، للجلوس على مقاعد البدلاء بدءا من الموسم المقبل. في الوقت الحالي ، فإن الفرضية الأكثر واقعية هي تلك التي من شأنها أن تؤدي إلى باريس.

يوفنتوس الخيار الثاني

مسار يوفنتوس ، حتى الآن ، أقل قابلية بسبب ان الفريق الإيطالي بعيد جدا عن مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مما يجعله مستبعدا نسبيا من زيدان. ، وهذا يرجع أساسا إلى حقيقة أن موقف أليجري قوي للغاية في الوقت الحالي.

زيدان يرغب في ضم هازارد معه إلى الفريق

كما أفاد Defensa Central أيضا أن زيزو يرغب في أن يكون إيدن هازارد معه في مغامرته القادمة، لكن لا يوجد تأكيد ملموس لذلك حتى الآن.

يذكر أن الفرنسي، البالغ عمره 50 عاما، لم يقم بتدريب سوي فريق واحد، وهو ريال مدريد، وكان ذلك على فترتين، وخلالهما قاد الفريق الملكي إلى التتويج بـ 11 لقبا، منها دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، ولقبان في كل من الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

Visited 10 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه