بالصور-ليس بسبب الخيانة.. الجمهورية والعالم تكشف السبب الحقيقي وراء انفصال شاكيرا وبيكيه

108

بريجيت محمد 

أصبح الانفصال بين المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا وصديقها جيرارد بيكيه،حقيقة لا مفر منها ، في البداية كان هناك حديث عن خيانة من قبل لاعب كرة القدم ، ثم هناك أولئك الذين ألمحوا إلى الشك في أنهم كانوا زوجين مفتوحين لسنوات. الآن ظهرت أسرار جديدة وقصة خلفية يكشفها صديق أخت شاكيرا “أن الخيانة لم تكن من بين الأسباب التي أدت لانفصالهما ولكن “وراء ذلك هناك أيضا مسألة المال”.

بعد 12 سنة شاكيرا تنفصل عن لاعب كرة القدم بيكيه بسبب الخيانة

حيث أكد روبرتو غارسيا، خطيب ” لوسيلا “شقيقة شاكيرا لمدة ثماني سنوات ، في مقابلة مع صحيفة “إسدياريو” الإسبانية، أن الثنائي كانا يتمتعان بعلاقة مثالية للغاية. وإن المشاكل الاقتصادية أسقطت القلعة نهائيا.

وحسب غارسيا فإن بيكيه طلب من المغنية الكثير من المال على سبيل الإعارة لفتح بعض الشركات في جزر البهاما وكولومبيا. لكن شاكيرا، بعد التشاور مع والديها، رفضت لأنها ” لا تفعل شيئا دون إذن من والديها، فهم يشرفون على أشياء كثيرة في حياتها”.

ظهرت على غلاف مجلة بلاي بوي وانتخبت ملكة جمال ..عارضة أزياء برازيلية :بيكيه كان يسألني عن جسدي وشكيرا لا تستحق ما حدث لها

وأضاف غارسيا: وبعد هذا الرد القوي “في تلك اللحظة بالذات انكسرت العلاقة بين شاكيرا وبيكيه، لتبدأ بمعارك استمرت حتى إعلان الانفصال بينهما بشكل رسمي”.

ووفقا لغارسيا فإن شاكيرا ، أدركت مؤخرا أن بيكيه كان يحبها فقط لأنها أم طفليه (ميلان وساشا) لكنها عرفت أنه لن يتزوج بها مطلقا”. كما أكد روبرتو لنفس الصحيفة أن الاثنين قاما بحياة منفصلة لفترة طويلة وقررا في وقت لاحق فقط إصدار الانفصال الرسمي.

و كانت شاكيرا أعلنت يوم 4 يونيو 2022، في بيان رسمي، انتهاء علاقتها ببيكيه التي استمرت لمدة 12 عاما انجبا خلالها (ميلان وساشا).

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق