الفنانة عفاف مصطفي لـ”الجمهورية والعالم”: مهرجان الغردقه الدولي للجمال والازياء.. أتاح لنا تبادل وجهات النظر لدعم اقتصاد مصر

1 691

فرشوطي محمد 

يلعب الفن دورا كبيرا ما اذا كان يهدف الي ابراز الإيجابيات التي تحدث في المجتمع ومحاولة عرض السلبيات لمراجعتها والوقوف علي بعض الحلول، فتقام المهرجانات والإحتفالات المشتركة لتكريم الأعمال البارزة والشخصيات المؤثرة والقصص الهادفة. كانت الفنانة عفاف مصطفى، نشرت صورة لها من داخل مهرجان الغردقة في دورته الثانية، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث ظهرت وهي تستلم التكريم من الدكتورة ولاء رمضان. وقالت الفنانة بأنها سعيده بتكريمها وعدد من الزملاء الفنانين، موجهة الشكر للقائمين علي مهرجان الغردقة السينمائي الدولي، حيث تتمني ان يحالفه النجاح الكبير كل عام.

وفي تصريح خاص لـ”الجمهورية والعالم” تقول عفاف مصطفي، تزودت بالمعلومات عن بلدي من خلال الندوات الإيجابية وتعرفت بمتسابقات من اكتر من دولة، وتبادلنا وجهات من النظر في ما يدعم بلادنا اقتصاديا وينمي موارد بلدي سياحيا. وتابعت “ابرزت من خلال لقاءات تلفزيونية جوانب الجمال في بلدي من مناخ رائع وشواطئ غنية خلابة وآثار عظيمة وتاريخ مشرف وكرم ضيافه للضيوف المهرجان”.

يذكر ان عفاف مصطفي بدأت العمل الفني في ثمانينيات القرن العشرين، وأدت خلالها أدواراً ثانوية مساعدة في السينما والمسرح والتلفزيون، ومن أعمالها بالمسرح “الغبي وأنا، السنيورة تكسب” وفي التلفزيون قدمت “الرجل والحصان، رأفت الهجان، لقاء ع الهوا، نسيم الروح، ملكة في المنفى، إمبراطورية مين” ومن أفلامها “إلى من يهمه الأمر، تيتو، عصابة الدكتور عمر، عصافير النيل، ساعة ونص”. كما شاركت الفنانة في مسلسل أحلام سعيدة الذي تم عرضه في دراما رمضان، مع الفنانة يسرا وغادة عادل، تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وتجسد من خلاله شخصية ارستقراطية بعيدًا عن الأدوار الشعبية التي تميزت بها، وقد تم تكريمها في 6 يونيو الماضي عن مجمل اعمالها وخصوصا أدوار الأم.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق