“عفاف مصطفى تعبّر عن حزنها لعدم رد رامي إمام وتقول: عندي العنوان واستطيع عمل هجومًا مشروعًا علي الزعيم

0 1٬693

فرشوطي محمد

في تطور مؤثر، أطلقت الفنانة عفاف مصطفى نداءً مؤثرًا إلى الفنان رامي إمام، بهدف تحقيق أمنيتها في لقاء وجهاً لوجه مع والده النجم الكبير عادل إمام. وعبرت عفاف في رسائلها المؤثرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن حبها الكبير وشوقها الشديد للقاء الفنان.

ونشرت عفاف مصطفى على صفحتها الشخصية فيسبوك نداءً جديدًا، حيث أعربت عن استيائها لعدم استجابة الممثل رامي إمام لرسائلها السابقة على تطبيق WhatsApp وعبر وسائل أخرى. وأوضحت أنها قامت بإرسال عدة رسائل من قبل دون تلقي رد. وفي هذا السياق، طلبت عفاف من رامي إمام أن يأخذ بعين الاعتبار الرسائل المتكررة التي أرسلتها على مدى العام الماضي.

وأكدت عفاف أنها ترغب بأن تكون هي الشخص الوحيد الذي يستطيع إضفاء ابتسامة على وجه والدها، مشيرة إلى أنها كانت دائمًا تجري محادثات هاتفية معه وكان وجودها يسبب له السعادة. ودعت رامي إمام للنظر في طلبها الملح بلقاء وجه لوجه مع والده.

وكتبت الفنانة على صفحتها الخاصة على فيسبوك اليوم: “زعلانه من رامي إمام، بعتاله الرسالة الأخيرة دي على WhatsApp ضمن العديد قبل كده.”

ووجهت رسالتها بقولها: “الرسالة الخامسة لك في خلال سنة يا استاذ رامي، أتمنى يقرأها أستاذي عادل.”

وأضافت: “نفسي ورجائي أن أشوف الأستاذ عادل وجهًا لوجه، لأني عارفة أني الوحيدة التي بتضحكه عندما بقعد جنبه، زي ما قال لي قبل كده. وكنت دايمًا أكلمه هاتفيًا ويضحك ويبقى سعيد لمجرد يسمع صوتي. دلوقتي حضرتك يا استاذ رامي الوحيد اللي تقدر تحقق طلبي المتكرر.”

وتابعت: “سؤال استاذ رامي هوه أنا خطرت على بابا ولا حاجة؟؟؟… أنا لو عملت نسخة لكل رسائلي اللي بتطلب منك فيها أزوره ونشرتها على صفحتي، حضرتك هتحقق لي طلبي لما تلاقي الناس متضامنة مع رجائي.”

وأضافت الفنانة: “ممكن تسمحلي وأنت من بيتك تزوره وتبلغه قبلها، ولو عندكم تحفظات أو ظروف لا تسمح، أنا مش هزعل، بس للعلم دائمًا أسمع زملاء بيقولوا زورنا عادل إمام في البيت. لعلمك، عندي العنوان من زمان واستطيع عمل هجومًا مشروعًا عليه، لكن أنا أكبر من كده ولا أضمن رد فعلكم في زيارة بدون موعد مسبق ومنعًا للحرج. الناس بتزوره إشمعني أنا يعني؟؟”

وأنهت رسالتها بقولها: “بأمانة، عايزة أشوفه وأكلمه وأطمن عليه وجهًا لوجه وأشوف السعادة في وجهه، زي ما طول عمره تفرغ لإسعاد الناس.

عفاف مصطفى.”

اقرأ أيضا:

الفنانة عفاف مصطفي لـ”الجمهورية والعالم”: مهرجان الغردقه الدولي للجمال والازياء.. أتاح لنا تبادل وجهات النظر لدعم اقتصاد مصر

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق