حبس شرطي وفصله من العمل لقتله كلبا

0 590

بريجيت محمد

وضعت الولايات المتحدة الأمريكية قانونا يعاقب الاعتداء علي الكلاب تصل احيانا الي السجن عدة سنوات ودفع غرامات مالية في بعض الاوقات، لما تحتل الكلاب مكانة مهمة في حياة كثير من الأميركيين الذين يظهرون تعلقا كبيراً بهذه الحيوانات.

كان قد تم معاقبة شاب امريكي يعمل في الشرطة، واصدار حكما عليه بالسجن سنة مع النفاذ وأكثر من 4 سنوات مع وقف التنفيذ، وذلك بتهمة قتل “كلب” والإدلاء بإفادات كاذبة للمحققين حول ملابسات الواقعة.
بسب عنصرية الشرطة.. منيابوليس الأمريكية تدفع 27 مليون جنية لعائلة جورج فلويد

وافادت التحقيقات ان الشاب الذي يدعي ريتشارد تشينابي والمتهم بأعمال تعذيب تجاه كلب، قد أقر بذنبه في نوفمبر الماضي، حيث حددت عقوبته الجمعة بحبسه سنة و4 سنوات مع وقف التنفيذ، وذلك خلال جلسة استماع أمام محكمة في ولاية فيرجينيا بحسب وثائق قضائية.

هذا واشارت التحقيقات الي ان تشينابي قد اطلق النار في 19 أكتوبر 2021 علي الكلب وهو من نوع بيغل وكان عائدا لشريكته حينها، بينما عندما وصلت الشرطة إلي منزل الزوجين ادّعى المتهم انه أطلق النار لصد هجوم أحد الدببة، وهو نوع حيوانات موجود في فيرجينيا، لكنّه بدا مرتبكاً عند الإدلاء بأقواله.

من جهة اخري فقد افاد تشريح “الكلب” الي ان العيار الناري كان قد اطلق من مسافة قريبة، مما يظهر كذب الشرطي اضافة الي ما كشفته التحقيقات من وجود آثار دماء ازيلت من المطبخ، ليتم فصل المتهم من عمله في شرطة مدينة ريتشموند.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق