شفت الموت وكان قريب جدا.. أول تعليق من الفنانة ياسمين عبد العزيز

0 702

بريجيت محمد

وجهت الممثلة ياسمين عبد العزيز، التي مرت بأزمة صحية غادرت على إثرها إلى سويسرا من أجل تلقي العلاج، الجمعة، رسالة الي متابعيها ومحبيها في الوطن العربي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. كشفت فيها تفاصيل عن الأزمة الصحية الصعبة التي تعرضت لها مؤخرا.

قائلة في البداية “وحشتوني جدا”، وبعدها طمأنت الجميع على كونها تجاوزت الأزمة الصحية

وقالت ياسمين عبد العزيز في منشورها  على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا”.
وطمأنت ياسمين جمهورها بتحسن حالتها الصحية كثيرا، وتعافت من الأزمة التي ألمت بها، قائلة: “الحمد لله، أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله، عاوزاكم تتطمنوا”.

وأكدت ياسمين عبد العزيز أنه رغم “الصعب” الذي مرت به في أزمتها الأخيرة إلا أن دعم محبيها كان يهون عليها دائما. وقالت: “رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا”.

وكشفت عن تفاصيل الأزمة، قائلة: “كفاية إني أقول لكم إني حقيقي شفت الموت، وكان قريب جدا”.

وأضافت: “لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية، وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله”.

وتوجهت ياسمين عبد العزيز بالشكر لجمهورها في مصر والوطن العربي، مؤكدة بالقول: “عاجزة إني أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم”.

وكتبت: “كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم، أنا بحبكم جدا، وحقيقي أنا عاجزة إني أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم… بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

اقرأ أيضا: بعد خضوعها لعملية جراحية هاشتاج ” الفنانة ياسمين عبدالعزيز ” يتصدر تويتر..والمغردون يدعون لها بالشفاء

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق