الدوري المصري الممتاز .. المصري يلتهم ذئاب المقاولون بثلاثية و بيراميدز يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع طلائع الجيش

0 942

حقق فريق المصري البورسعيدي، فوزًا غاليا على، المقاولون العرب، بثلاثة أهداف بمقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب الإسكندرية، ضمن فعاليات الجولة الجولة الـ29 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62.
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى 46 نقطة في المركز الثالث من جدول ترتيب، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 29 نقطة في المركز الـ14.

بيراميدز يواصل التعثر ويتعادل مع الطلائع
و انتهت أحداث مباراة بيراميدز وطلائع الجيش بالتعادل بهدف لمثله ، فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب جهاز الرياضة العسكري.
تقدم بيراميدز إبراهيم عادل في الدقيقة الثانية، وتعادل ناصر منسي للطلائع في الدقيقة 86.

التعادل رفع رصيد بيراميدز للنقطة 43 في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري، خلف نادي المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة فيما رفع طلائع الجيش رصيده للنقطة 38 في المركز السابع.

الجونة 1-1 والبنك الأهلي

وتعادل نادى الجونة 1-1 والبنك الأهلي في اللقاء الذي جمع بينهما بإستاد خالد بشارة .
وسجل فريق الجونة الهدف الأول في شباك البنك الأهلي في الدقيقة 50 اللاعب عمر السعيد الذي سدد الكرة طائرا في الزاوية اليسرى فى مرمى محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي.

وتعادل كريم بامبو للبنك الأهلي في الدقيقة 71 .
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الجونة إلى 37 نقطة في المركز العاشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، فيما ارتفع رصيد البنك الأهلي، إلى 28 نقطة في المركز الخامس عشر.

الإنتاج الحربي وأسوان 2-2
وسيطر التعادل الإيجابي على لقاء الإنتاج الحربي وأسوان 2-2 . سجل مصطفى البدري للإنتاج الحربي في الدقيقة 36 .

وفي وفي الدقيقة 48 أحرز أشرف مجدي هدف تعادل أسوان ويعلن تعادل فريقه قبل انتهاء الشوط الأول.
وتمكن عمرو الحلواني  لاعب أسوان من إحراز الهدف الثاني لفريقه في شباك الإنتاج الحربي من ركلة جزاء في الدقيقة 68 من عمر المباراة .

وأحرز مامادو نديوكو نياس هدف تعادل الإنتاج الحربي في الدقيقة 79.

اقرأ أيضا:تعرف علي ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي برباعية على سيراميكا كليوباترا والزمالك علي غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق