إيهاب جلال ينقذ الإسماعيلي من شبح الهبوط ويهزم الانتاج الحربي بهدفين دون رد و طلائع الجيش يكتسح أسوان بثلاثية نظيفة

0 634

كتب – عمر سالم
حقق النادى الإسماعيلي فوزا غاليا علي نظيرة نادى الانتاج الحربي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد السلام ضمن منافسات الجولة ١٩ من بطولة الدوري المصري الممتاز.
افتتح شكري نجيب أهدف اللقاء في الدقيقة 27، ، وأضاف  اللاعب البديل “آري بابل “الهدف الثاني في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الدراويش الى النقطة 17 ويحتل المركز الخامس عشر، بينما يتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة ١٢ ويستقر في قاع الجدول.
ومنذ تولي إيهاب جلال تدريب الفريق تغير أداء الفريق للأفضل، ونجح جلال فى تحقيق انتصارين من إجمالي 3 انتصارات هذا الموسم بشكل رسمي  .

واكتسح نادي طلائع الجيش نظيره أسوان بثلاثية نظيفة .

سجل عمرو جمال هدف التقدم لطلائع الجيش في الدقيقة 63، ثم أضاف عمرو مرعي واسلام محارب هدفين متتاليين في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة في الدقيقتين 90، 92.

بهذه النتيجة يحتل نادي طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما يحل أسوان في المركز الثالث عشر بنفس عدد النقاط.

وحسم التعادل الإيجابي ، مباراة الاتحاد السكندري وسموحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، 2-2 على ملعب الإسكندرية.

تقدم الاتحاد السكندري عن طريق رزاق سيسيه وإيمانويل أوكوي في الدقيقتين 4 و48 ثم رد محمود البدري لسموحة وأحمد نبيل مانجا بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 56 و61.

وارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 29 نقطة فى المركز الخامس، بينما سموحة في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

Visited 1 times, 1 visit(s) today
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق