مصر تكتسح توجو بـ ثلاثية وتتصدر مجموعتها..والبدري:الفوز على توجو خطوة جيدة نحو التأهل لكأس الأمم والهدف الأكبر هو الصعود لكأس العالم 2022.

523

فاز منتخب الفراعنة على مضيفه توجو 3/ 1 في المباراة التى جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.
الفوز رفع رصيد الفراعنة الى النقطة الثامنة فى صدارة المجموعة وخلفه منتخب جزر القمر بنفس رصيد النقاط لكن فارق الاهداف لصالح المنتخب الوطنى ، فيما توقف رصيد توجو عند نقطة واحدة فى المركز الاخير للمجموعة.

سجل ثلاثية الفراعنة كلًا من: محمد مجدي أفشة في الدقيقة 18، ومحمد شريف في الدقيقة 31، و تريزيجيه في الدقيقة52، فيما  ونجح منتخب توجو فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع فى احراز هدفه الوحيد بعد ” دربكة ” داخل منطقة الجزاء  بعد الضربة الركنية التى حصل عليها .

وعقب المباراة قال حسام البدري ، أنه يعمل على تحقيق هدفين، هما التأهل لكأس الأمم الأفريقية، والهدف الأكبر هو الصعود لكأس العالم 2022.

وأوضح المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه فضل إراحة العديد من العناصر التي خاضت مباراة الذهاب، بسبب ضيق الوقت بين المباراتين، وهو ما أثر كثيرا على أداء المنتخب التوجولي، فكان أداء المنتخب الوطني أفضل، ومنحت التغييرات التي جرت في الشوط الثاني، حيوية للمنتخب.

ويكفي منتخب الفراعنة التعادل فقط مع مضيفه منتخب كينيا، صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في مباراته بالجولة الخامسة (قبل الأخيرة) للمجموعة التي ستجرى في مارس القادم، من أجل الصعود رسميا للبطولة، التي يحمل منتخب مصر الرقم القياسي في عدد مرات الفوز  برصيد سبعة ألقاب.

 

Visited 4 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه