وفاة صائب عريقات بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس «كورونا»

660

كتبت – صفاء محمد

أعلنت وسائل الإعلام الفلسطينية اليوم الثلاثاء، وفاة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد أو كوفيد 19.
وكانت الانباء قد تضاربت  حول وفاة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية من فترة ،

وأكد التلفزيون الفلسطيني وفاة صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وذلك بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس «كورونا».

وكانت  الدكتورة حنان عشراوي عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة قد اكدت عدم صحة الأنباء المتداولة حول وفاة عريقات، مشيرة إلى أن حالته الصحية دخلت مرحلة الخطر وأن حالته متدهورة.
وكانت منظمة التحرير الفلسطينية أعلنت أن أمين سرها صائب عريقات أصيب بفايروس كورونا المستجد في 8 أكتوبر الجاري، وتم نقله لاحقاً للعلاج بأحد المستشفيات الإسرائيلية بعد تدهور حالته الصحية.

ودعت دلال عريقات وسائل الإعلام كافة، إلى توخي الدقة والحذر في نقل المعلومات عن حالة والدها واعتمادها فقط من وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية .

وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مى الكيلة قد أعلنت أن الرئاسة والحكومة ووزارة الصحة الفلسطينية يتابعون عن كثب تطورات الحالة الصحية لأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الدكتور صائب عريقات، والذى يعالج فى مستشفى هداسا عين كارم.

وأضافت الوزيرة الفلسطينية – أن عريقات حُوِّل إلى مستشفى هداسا لمتابعة المشاكل الصحية التى يعانى منها بعد زراعة الرئة، حيث كان بحاجة إلى مركز متخصص بمتابعة مثل هذه الحالات.

Visited 6 times, 1 visit(s) today

التعليقات متوقفه